المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة انعقاد مؤتمره الثالث وانتخاب رئاسة المجلس والمكتب التنفيذ والاستشاري      فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في حفل فني تراثي للمكونات الكوردستانية      شتات مسيحيي العراق لن ينتهي بالقضاء على داعش      برعاية مار باوي سورو ..(350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة      وفد مشترك من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ومنظمة حمورابي لحقوق الانسان يتفقد مركز قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس      بعد طرد داعش من العراق.. المسيحيون يعودون لممارسة طقوسهم وسط اجواء من الامل والفرح      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      وثيقة مسربة: “ارهابيون خطرون” تسللوا للموصل قبل اسبوع بمساعدة احد الحشود العشائرية.. وهذه قائمة اهدافهم      البابا فرنسيس: فرح صلاة وامتنان هي المواقف الثلاثة التي تُعدُّنا لعيش الميلاد بشكل حقيقي      حكومة كوردستان تدعو لإجراء الانتخابات في الاقليم خلال 3 أشهر      العراق: إعادة النازحين إلى مدنهم مقابل إجراء الانتخابات      تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش»      ستار وورز: ذا لاست جيدي" يتصدر إيرادات السينما الأميركية      حارس لاكورونيا : اهدي تصدي لركلة الجزاء لزوجتي .. ولم اتوقع ان يكون ميسي بهذا المستوى      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى
| مشاهدات : 881 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:05:01 |

المطران يوسف توما يستقبل الأطباء الذين عملوا في عيادة أبرشية كركوك الخيرية

 

 عشتار تيفي كوم/

  أقامت إدارة وكوادر العيادة الخيرية في مطرانية الكلدان في كركوك لقاء دعت إليه جميع الأطباء الذين تبرعوا بوقتهم وخدماتهم منذ تأسيس العيادة في عام 2005 (على يد د. أياد كوركيس ومن بعده د. أياد روفائيل)، وتوسعت خصوصا منذ قدوم جماهير المهجرين الهاربين من بطش عصابات داعش من الموصل وسهل نينوى.

   تخلل حفل الاستقبال كلمة ألقتها الآنسة دينا نايل، مسؤولة العيادة، وكلمة لسيادة المطران يوسف توما رحب فيها بالجميع وشكر الأطباء (الذين تجاوز عددهم 60 طبيبا وطبيبة وأطباء أسنان ومن العاملين في القطاع الصحي الذين  ينتمون إلى مختلف  شرائح واطياف شعبنا)، على كل ما قدموه لأبناء شعبنا من كافة طوائفه، لترسيخ التعايش بين مكوناته، مما يجعل من كركوك مفخرة وأنموذجا.

كذلك شكر سيادته المنظمات التي دعمت العيادات ومنها "ميرسي" من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنظمتي "هاستوير" و"سيتزن غو" في أسبانيا، ومنظمة "حَمَلة النور" الفرنسية التي تبرعت بعيادة الأسنان. بدوره شكر الأطباء في كلماتهم المطرانية وكوادر العيادتين على كل ما قدموه ويقدمونه، خصوصا التبرع الذي تم لمركز الأورام السرطانية في كركوك بجهاز مزج الأدوية الضروري لحماية العاملين في هذا المركز، والذي قدمته منظمة "أخوّة العراق" الفرنسية، وافتتحه السيد راكان سعيد الجبوري محافظ كركوك.

في النهاية تناول الجميع طعام المحبة وتمنوا أن تبقى العيادتان في تقديم خدماتهما بالرغم من عودة أغلب النازحين إلى مناطقهم، وأن تستمران في المبادرات التثقيفية الضرورية والتواصل مع الأطباء وجميع الخيرين الذين ينطبق عليهم المثل القائل: "لو خُليَت، لقُلبت"، وهذا ما رأى فيه سيادة المطران يد الرب التي حمت بلدنا من الزلزال الذي حدث يوم 13 تشرين الثاني الماضي، كانت ضحاياه نسبيا قليلة جدا. لجميع المرضى نتمنى الشفاء  العاجل والشكر للطيبين الذي يضحون من أجل إخوتهم في كل مكان.

ويذكر أن العيادة الخيرية تضم اضافة  للعيادة، مختبرا و سونار وعيادة للأسنان وصيدلية التي توفر فيها كافة الأدوية الضرورية والأساسية.

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7110 ثانية