رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة      ليفربول يضم الحارس البرازيلي اليسون بيكر      العراق.. تظاهرات مرتقبة اليوم والعاصمة مؤمنة      شاهد .. حرائق تلتهم مساحات واسعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة
| مشاهدات : 1057 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:05:01 |

المطران يوسف توما يستقبل الأطباء الذين عملوا في عيادة أبرشية كركوك الخيرية

 

 عشتار تيفي كوم/

  أقامت إدارة وكوادر العيادة الخيرية في مطرانية الكلدان في كركوك لقاء دعت إليه جميع الأطباء الذين تبرعوا بوقتهم وخدماتهم منذ تأسيس العيادة في عام 2005 (على يد د. أياد كوركيس ومن بعده د. أياد روفائيل)، وتوسعت خصوصا منذ قدوم جماهير المهجرين الهاربين من بطش عصابات داعش من الموصل وسهل نينوى.

   تخلل حفل الاستقبال كلمة ألقتها الآنسة دينا نايل، مسؤولة العيادة، وكلمة لسيادة المطران يوسف توما رحب فيها بالجميع وشكر الأطباء (الذين تجاوز عددهم 60 طبيبا وطبيبة وأطباء أسنان ومن العاملين في القطاع الصحي الذين  ينتمون إلى مختلف  شرائح واطياف شعبنا)، على كل ما قدموه لأبناء شعبنا من كافة طوائفه، لترسيخ التعايش بين مكوناته، مما يجعل من كركوك مفخرة وأنموذجا.

كذلك شكر سيادته المنظمات التي دعمت العيادات ومنها "ميرسي" من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنظمتي "هاستوير" و"سيتزن غو" في أسبانيا، ومنظمة "حَمَلة النور" الفرنسية التي تبرعت بعيادة الأسنان. بدوره شكر الأطباء في كلماتهم المطرانية وكوادر العيادتين على كل ما قدموه ويقدمونه، خصوصا التبرع الذي تم لمركز الأورام السرطانية في كركوك بجهاز مزج الأدوية الضروري لحماية العاملين في هذا المركز، والذي قدمته منظمة "أخوّة العراق" الفرنسية، وافتتحه السيد راكان سعيد الجبوري محافظ كركوك.

في النهاية تناول الجميع طعام المحبة وتمنوا أن تبقى العيادتان في تقديم خدماتهما بالرغم من عودة أغلب النازحين إلى مناطقهم، وأن تستمران في المبادرات التثقيفية الضرورية والتواصل مع الأطباء وجميع الخيرين الذين ينطبق عليهم المثل القائل: "لو خُليَت، لقُلبت"، وهذا ما رأى فيه سيادة المطران يد الرب التي حمت بلدنا من الزلزال الذي حدث يوم 13 تشرين الثاني الماضي، كانت ضحاياه نسبيا قليلة جدا. لجميع المرضى نتمنى الشفاء  العاجل والشكر للطيبين الذي يضحون من أجل إخوتهم في كل مكان.

ويذكر أن العيادة الخيرية تضم اضافة  للعيادة، مختبرا و سونار وعيادة للأسنان وصيدلية التي توفر فيها كافة الأدوية الضرورية والأساسية.

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9159 ثانية