المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة انعقاد مؤتمره الثالث وانتخاب رئاسة المجلس والمكتب التنفيذ والاستشاري      فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في حفل فني تراثي للمكونات الكوردستانية      شتات مسيحيي العراق لن ينتهي بالقضاء على داعش      برعاية مار باوي سورو ..(350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة      وفد مشترك من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ومنظمة حمورابي لحقوق الانسان يتفقد مركز قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس      بعد طرد داعش من العراق.. المسيحيون يعودون لممارسة طقوسهم وسط اجواء من الامل والفرح      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      وثيقة مسربة: “ارهابيون خطرون” تسللوا للموصل قبل اسبوع بمساعدة احد الحشود العشائرية.. وهذه قائمة اهدافهم      البابا فرنسيس: فرح صلاة وامتنان هي المواقف الثلاثة التي تُعدُّنا لعيش الميلاد بشكل حقيقي      حكومة كوردستان تدعو لإجراء الانتخابات في الاقليم خلال 3 أشهر      العراق: إعادة النازحين إلى مدنهم مقابل إجراء الانتخابات      تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش»      ستار وورز: ذا لاست جيدي" يتصدر إيرادات السينما الأميركية      حارس لاكورونيا : اهدي تصدي لركلة الجزاء لزوجتي .. ولم اتوقع ان يكون ميسي بهذا المستوى      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى
| مشاهدات : 889 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:08:41 |

النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

عقد في برطلة اجتماع حضره الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو وعضو مجلس النواب العراقي رائد اسحق ورئيس مجلس ناحية برطلة منذر شابا ويوسف يعقوب وابراهيم للو اعضاء مجلس الناحية والمهندس بولص يعقوب مدير بلدية برطلة ونائبي رئيس مجلس عشائر السريان روني شمعون شعانا وبشير شمعون شعيا. وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب كنيسة مارت شموني الاثنين ٤ كانون الاول الجاري مناقشة الاوضاع العامة في برطلة ومستوى الخدمات فيها واسلوب الارتقاء بها والتحديات التي تواجهها البلدة في هذه المرحلة ووضع المعالجات لها. كما طرح خلال الاجتماع مجموعة من الاراء التي وضعت كنقطة انطلاق نحو العمل المشترك والجاد في سبيل خلق الاجواء المناسبة للعيش في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

وإثر هذا الاجتماع ومتابعة منه لواقع الخدمات في البلدة قام النائب رائد اسحق بزيارة الى دائرة ماء برطلة التقى خلالها بالكادر الاداري والفني في دائرة ومشروع ماء برطلة استمع خلالها الى شرح مفصل قدمه السيد نادر بولص عن المشروع والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل فيه من الكسورات والتجاوزات على الشبكة وساعات الضخ وانقطاع التيار الكهربائي عن المشروع وعد النائب رائد اسحق بنقلها الى الجهات المختصة في الموصل وبغداد.

اعقب ذلك زيارة أخرى الى دائرة كهرباء برطلة حيث استقبله المهندس محمد ذنون مدير كهرباء برطلة الذي أطلَع النائب اسحق على الاعمال المنجزة من قبل دائرته طيلة الفترة السابقة وعدد ساعات تجهيز الكهرباء وساعات القطع واحتياجات الدائرة وخصوصا المحولات التي ستساهم توفيرها في توزيع الحمل على الشبكة.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6616 ثانية