المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 631 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:26:27 |

عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، ليظل مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن عرضا أسطوريا من مانشستر سيتي الإنجليزي، لعب دورا محوريا، في إجبار نادي برشلونة، على قبول شروط ميسي للتجديد.

وكان ميسي، قد وقع مؤخرا على عقد جديد مع البلوجرانا، يُبقيه مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، كما تم إدراج شرط جزائي في عقده يقدر بـ 700 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة، أن السيتي عرض على ميسي مكافأة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 50 مليون يورو، حال رحيله للسماوي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض السيتي هذه المرة كان جادا عكس المرات السابقة، حيث كانت إدارة النادي السماوي، على يقين، أنهم إذا فشلوا في جلب ميسي هذه المرة، فإنهم لن ينجحوا أبدا في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ميسي استغلوا عرض السيتي، بالإضافة إلى انتقال نيمار ل‍باريس سان جيرمان، من أجل مساومة إدارة البرسا على تقديم عقد كبير لنجم التانجو.

وكشفت الصحيفة أن ميسي وقع مؤخرا مع برشلونة على 3 عقود، تمنحه أكثر من 50 مليون يورو سنويا، وتتضمن أجره الأساسي وحقوق الصور، بالإضافة إلى عدد كبير من مصادر الدخل، التي جعلت صاحب الـ 30 عاما، لا يحتاج لقبول عرض السيتي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8765 ثانية