مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 1030 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 09:53:56 |

البطريرك يونان يزور بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة فيمدينغ بأبرشية أيخشتيت - ألمانيا، ويصلّي من أجل السلام في سوريا وراحة نفوس ضحايا التفجير الأخير في حمص

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ٢٠١٧، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة Wemding من أبرشية أيخشتيت – ألمانيا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة الأرشمندريت Andreas THIERMEYER المؤسّس والرئيس السابق للمعهد الشرقي في أبرشية أيخشتيت الكاثوليكية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الأب Norbert TRAUB كاهن الرعية، الذي رحّب بغبطته، وقدّم شرحاً عن البازيليك وأقسامها.

    وأقام غبطة أبينا البطريرك صلاة خاصة من أجل راحة نفوس الشهداء الذين سقطوا في التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة حمص السورية، سائلاً الله تعالى أن يمنحهم السعادة الأبدية. كما صلّى غبطته من أجل الشفاء التامّ والعاجل للجرحى وتعزية المفجوعين.

    وتضرّع غبطته إلى الرب يسوع المسيح، مولود مذود بيت لحم، في هذا الزمن المقدس الإستعدادي لاستقبال الطفل الإلهي، ملك السلام، أن يبسط سلامه وأمانه في سوريا الحبيبة، لينعم جميع أبناء الوطن باستقرار العيش والطمأنينة وراحة البال، وكذلك في سائر بلدان الشرق والعالم.

    ثمّ جال غبطته في أرجاء البازيليك الرائعة الجمال، ودوّن كلمة في السجلّ الذهبي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3153 ثانية