المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة انعقاد مؤتمره الثالث وانتخاب رئاسة المجلس والمكتب التنفيذ والاستشاري      فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في حفل فني تراثي للمكونات الكوردستانية      شتات مسيحيي العراق لن ينتهي بالقضاء على داعش      برعاية مار باوي سورو ..(350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة      وفد مشترك من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ومنظمة حمورابي لحقوق الانسان يتفقد مركز قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس      بعد طرد داعش من العراق.. المسيحيون يعودون لممارسة طقوسهم وسط اجواء من الامل والفرح      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      وثيقة مسربة: “ارهابيون خطرون” تسللوا للموصل قبل اسبوع بمساعدة احد الحشود العشائرية.. وهذه قائمة اهدافهم      البابا فرنسيس: فرح صلاة وامتنان هي المواقف الثلاثة التي تُعدُّنا لعيش الميلاد بشكل حقيقي      حكومة كوردستان تدعو لإجراء الانتخابات في الاقليم خلال 3 أشهر      العراق: إعادة النازحين إلى مدنهم مقابل إجراء الانتخابات      تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش»      ستار وورز: ذا لاست جيدي" يتصدر إيرادات السينما الأميركية      حارس لاكورونيا : اهدي تصدي لركلة الجزاء لزوجتي .. ولم اتوقع ان يكون ميسي بهذا المستوى      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى
| مشاهدات : 823 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 09:53:56 |

البطريرك يونان يزور بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة فيمدينغ بأبرشية أيخشتيت - ألمانيا، ويصلّي من أجل السلام في سوريا وراحة نفوس ضحايا التفجير الأخير في حمص

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ٢٠١٧، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة Wemding من أبرشية أيخشتيت – ألمانيا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة الأرشمندريت Andreas THIERMEYER المؤسّس والرئيس السابق للمعهد الشرقي في أبرشية أيخشتيت الكاثوليكية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الأب Norbert TRAUB كاهن الرعية، الذي رحّب بغبطته، وقدّم شرحاً عن البازيليك وأقسامها.

    وأقام غبطة أبينا البطريرك صلاة خاصة من أجل راحة نفوس الشهداء الذين سقطوا في التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة حمص السورية، سائلاً الله تعالى أن يمنحهم السعادة الأبدية. كما صلّى غبطته من أجل الشفاء التامّ والعاجل للجرحى وتعزية المفجوعين.

    وتضرّع غبطته إلى الرب يسوع المسيح، مولود مذود بيت لحم، في هذا الزمن المقدس الإستعدادي لاستقبال الطفل الإلهي، ملك السلام، أن يبسط سلامه وأمانه في سوريا الحبيبة، لينعم جميع أبناء الوطن باستقرار العيش والطمأنينة وراحة البال، وكذلك في سائر بلدان الشرق والعالم.

    ثمّ جال غبطته في أرجاء البازيليك الرائعة الجمال، ودوّن كلمة في السجلّ الذهبي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7354 ثانية