المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 768 | مشاركات: 0 | 2017-12-11 10:11:13 |

العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

قالت صحيفة بيلد الألمانية إنه تم العثوراليوم، الاثنين 11 ديسمبر/كانون الأول، على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد غربي العاصمة برلين.

ونقلت رويترز عن متحدث باسم الشرطة الألمانية، إنه لا يوجد سبب للشك في وجود دوافع إرهابية وراء العثور على حقيبتين مملؤتين بالطلقات النارية بالقرب من سوق لعيد الميلاد ومسجد غربي برلين، وأنه قد لا تكون هناك علاقة بتلك الذخيرة بالسوق ولا بالمسجد.

وردًا على سؤال عما إذا كانت هناك شبهة إرهاب حول تلك الذخيرة، رد المتحدث قائلا:

لا، على الإطلاق.

وتابع المتحدث قائلا، إنه عادة ما يتم العثور على ذخيرة في برلين، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون شخص ما كان ينظف متجره ووجد شيء يرجع إلى عهد جده.

يشار إلى أن ألمانيا في حالة تأهب قصوى تحسبا لشن متشددين هجمات بعد نحو عام من قيام متشدد تونسي باقتحام سوق لعيد الميلاد بشاحنة مخطوفة في وسط برلين مما أدى إلى مقتل 11 شخصا بالإضافة إلى السائق.

وقام خبراء في وقت سابق من الشهر الجاري بإبطال مفعول عبوة ناسفة معبأة بالمسامير سُلمت لصيدلية قرب سوق لعيد الميلاد في مدينة بوتسدام قرب برلين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0823 ثانية