جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2017-12-11 11:56:31 |

الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية

 

عشتار تيفي كوم/

أحتفل الآب الفاضل صباح كمورا راعي خورنة كنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر بعد القداس الإلهي الذي أقامه مساء يوم الأحد الموافق 10-12-2017، في قاعة كنيسة سانت أندرو كيم الكورية التي أحتضنت أحتفالاً بمناسبة الذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية.

وأقام الأحتفال أعضاء المجلس الخورني واللجنة المالية وأخوية قلب يسوع الأقدس وجوقة المحبة وبقية اللجان الفاعلة والشعب المؤمن، كعلامة شكر وتقدير للخدمة والعمل الدؤوب الذي قام وما زال يقوم به الآب صباح طيلة حياته الكهنوتية.

تضمن منهاج الحفل قطع الكيك المعد لهذه المناسبة المباركة، ثم قدم المجلس الخورني واللجنة المالية هدية جميلة إلى الآب صباح كمورا، وهدايا أخرى من أخوية قلب يسوع وجوقة المحبة وتقدم الحاضرين لتهنئته متمنين له العمر المديد.

مبروك للآب صباح كمورا ذكرى رسامته الكهنوتية العشرين، متمنين وداعين له من الرب يسوع أن يعينه ويعضده ويبارك في مسيرته الكهنوتية لما هو خير الكنيسة، كما نطلب من أمنا الحنونة العذراء مريم أن تحفظه وترعاه.


نبيل جميل سليمان

كندا - فانكوفر























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7001 ثانية