في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      بمشاركة كادر من قناة عشتار الفضائية... الاكاديمية الالمانية للإعلام في العراق تقيم دورة تدريبية / أربيل - عنكاوا      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 1083 | مشاركات: 0 | 2017-12-11 11:56:31 |

الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية

 

عشتار تيفي كوم/

أحتفل الآب الفاضل صباح كمورا راعي خورنة كنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر بعد القداس الإلهي الذي أقامه مساء يوم الأحد الموافق 10-12-2017، في قاعة كنيسة سانت أندرو كيم الكورية التي أحتضنت أحتفالاً بمناسبة الذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية.

وأقام الأحتفال أعضاء المجلس الخورني واللجنة المالية وأخوية قلب يسوع الأقدس وجوقة المحبة وبقية اللجان الفاعلة والشعب المؤمن، كعلامة شكر وتقدير للخدمة والعمل الدؤوب الذي قام وما زال يقوم به الآب صباح طيلة حياته الكهنوتية.

تضمن منهاج الحفل قطع الكيك المعد لهذه المناسبة المباركة، ثم قدم المجلس الخورني واللجنة المالية هدية جميلة إلى الآب صباح كمورا، وهدايا أخرى من أخوية قلب يسوع وجوقة المحبة وتقدم الحاضرين لتهنئته متمنين له العمر المديد.

مبروك للآب صباح كمورا ذكرى رسامته الكهنوتية العشرين، متمنين وداعين له من الرب يسوع أن يعينه ويعضده ويبارك في مسيرته الكهنوتية لما هو خير الكنيسة، كما نطلب من أمنا الحنونة العذراء مريم أن تحفظه وترعاه.


نبيل جميل سليمان

كندا - فانكوفر























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0401 ثانية