البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      وفد من مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى الهند      آلاف المسيحيين في يوم الحج السنوي لموقع "المغطس" على نهر الأردن      بابا الفاتيكان لنيجيرفان البارزاني: نأمل باستمرار حالة التعايش والسلم في كوردستان للأبد      تقرير مصور .. نورسات الأردن تنظم صلاةً من أجل وحدة المسيحيين 2018      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين      وفد من الحكومة العراقية يصل إلى إقليم كوردستان      برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف      اكثر من 100 قتيل وجريح حصيلة تفجير ساحة الطيران المزدوج في بغداد      حركة تجارية كثيفة في ايسر الموصل.. وايزيديو بعشيقة يحتفلون باعادة افتتاح مزار "ملك ميران"      وفد من بغداد يزور اربيل غدا الاثنين
| مشاهدات : 1016 | مشاركات: 0 | 2017-12-14 10:09:05 |

النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 تابع النائب رائد اسحق جولاته التفقدية في بلدات سهل نينوى بزيارته يوم الثلاثاء 12 كانون الاول لبلدتي بعشيقة وبحزاني. وكان في استقباله في بلدة بعشيقة الاب دانيال الشماس بهنام كاهن كنيسة مارت شموني في البلدة. وبعد استراحة قصيرة في الكنيسة توجه النائب رائد اسحق برفقة الاب دانيال بزيارة عدد من الدوائر الخدمية في بعشيقة ومنها دائرة الكهرباء ودار القضاء، والتقى خلالها بالمسؤولين في الدائرتين واستمع الى معوقات عملهما واحتياجات الدائرتين والاعمال المنجزة خلال الفترة السابقة مشيدا بدورهما في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل ظروف العمل الاستثنائية بعد التحرير والعودة مستفسرا عما يحتاجانه من الدعم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة. قام بعدها النائب اسحق والاب دانيال بجولة تفقدية في سوق البلدة رافقهما فيها ايضا ضياء عبدالاحد عضو الهيئة الاستشارية لجزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، واطلع النائب اسحق على أحوال ابنائها والواقع الخدمي فيها بلقائه مع عدد من اصحاب المحلات التجارية والمواطنين واستمع منهم الى المشاكل التي يعانون منها والشكاوى المقدمة من بعضهم.

واصل بعدها النائب رائد اسحق جولته لناحية بعشيقة بزيارة بلدة بحزاني المجاورة وصلّى في كنيستها ثم التقى بعدد من أعضاء المجلس الكنسي فيها الذين قدموا صورة لواقع البلدة وعدد العوائل العائدة اليها وحركة الاعمار فيها كما زار عدد من دور المواطنين فيها.

 




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6285 ثانية