البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      وفد من مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى الهند      آلاف المسيحيين في يوم الحج السنوي لموقع "المغطس" على نهر الأردن      بابا الفاتيكان لنيجيرفان البارزاني: نأمل باستمرار حالة التعايش والسلم في كوردستان للأبد      تقرير مصور .. نورسات الأردن تنظم صلاةً من أجل وحدة المسيحيين 2018      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين      وفد من الحكومة العراقية يصل إلى إقليم كوردستان      برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف      اكثر من 100 قتيل وجريح حصيلة تفجير ساحة الطيران المزدوج في بغداد      حركة تجارية كثيفة في ايسر الموصل.. وايزيديو بعشيقة يحتفلون باعادة افتتاح مزار "ملك ميران"      وفد من بغداد يزور اربيل غدا الاثنين
| مشاهدات : 871 | مشاركات: 1 | 2017-12-15 12:42:56 |

البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك

 

عشتارتيفي كوم/

 

على اثر اعلان وفاة رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المثلث الرحمة المطران أندريه حداد، ارسل صاحب القداسة البطريرك بنيامين الأول عبود بطريرك كنيسة الوحدة برقية تعزية إلى صاحب الغبطة البطريرك يوسف العبسي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك عبر خلالها عن تعازيه الخالصة للكنيسة الملكية الكاثوليكية بهذه المناسبة الحزينة ، سائلا الله ان يتغمد المطران الراحل بواسع رحماته ويسكنه ملكوته السماوي صحبة القديسين والاحبار الصالحين.

والجدير بالذكر أن صاحب القداسة البطريرك بنيامين الأول كانت تجمعه والمطران الراحل حداد علاقة قديمة تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً، وسيقدم قداسته يوم الأحد القادم الذبيحة الإلهية لراحة نفسه.

 

نص البرقية :

غبطة البطريرك يوسف العبسي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك الجزيلّ البرّ

سيادة المطران عصام يوحنا درويش رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك الموقرّ

                                                  

بعد المعانقة الاخوية والسلام نقول:

في هذه الأيام الهامة من السنة الليتورجية المعروفة بـ "زمن المجيء"،  والتي نتحضر فيها لميلاد ربنا يسوع المسيح بالجسد، بلغنا نبأ رقاد المثلث الرحمات المطران أندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع السابق، الذي رقد بشيخوخة صالحة وسيرةٍ عطرة، بعد ستين عاماً ونيف قضاها في خدمة الكنيسة والوطن.

بهذه المناسبة الحزينة وبينما نرفع صلواتنا إلى الرب ليتغمد الراحل بواسع رحماته، ويسكنه فسيح جناته صحبة القديسين والأحبار الحقيقين الأبرار، فإننا نتقدم بخالص التعازي لكم يا صاحبي الغبطة والسيادة، ومن خلالكم إلى سينودس ورهبانيات ومجلس أعلى ومؤمني كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك في العالم بشكل عام، وأهالي زحلة والبقاع بشكل خاص، بالإضافة إلى عائلة المطران الراحل، سائلين الله ان يسكب على قلوبكم جميعاً نعمة الصبر والسلوان، ويعوض الكنيسة دائما بكهنة وأساقفة صالحين.

 

في الختام نشارككم الصلاة لراحة وخلاص نفسه، وليكن ذكره مؤبداً.

المسيح قام .. حقا قام

 

بروكسيل 14 كانون الأول/ ديسمبر 2017

 

                                                       بنيامين الأول عبود

                                                       بطريرك كنيسة الوحدة

 






مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-12-15 23:02:47
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5963 ثانية