البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 778 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 14:55:22 |

مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- النشرة/

 

أكد عضو الاتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني الحاكم مصطفى العمار، أن "تنظيم "داعش" الإرهابي لا زال يشكل خطرا رغم هزيمته واندحاره حيث سيحاول بعضهم إثارة الفوضى في بعض الدول الآمنة لمحاولة جذب الأنظار اليه من جديد".

واشار العمار، في تصريح له، الى "وجود حوالي 10800 متطرفاً من منتمي الفكر الداعشي مما يتطلب التعامل معهم بحذر وإخضاعهم للمراقبة الشديدة والحيلولة دون نشر أفكارهم المتطرفة والمتشددة في مجتمعنا والعمل على الحد من نشاطاتهم خاصة بعد ان فشلوا في بناء دولتهم المزعومة"، موضحاً أنه "لدينا الكثير من الأشخاص في ألمانيا، أتباع لداعش، مدانين جزئياً، وقد بدأت حكومتنا بإصدار احكام قضائية بحق من تثبت صلته بإحدى التنظيمات الارهابية منها جبهة النصرة السورية".

كما شدد على أن "القوات الألمانية ستستمر بالمشاركة في الحرب على "داعش" في سوريا والعراق".

ودعا العمار الحكومتين الألمانية والعراقية الى "الجلوس على طاولة الحوار لمناقشة موضوع أعادة اسر عناصر "داعش" الارهابي إلى ألمانيا خاصة بعد مصادقة ألمانيا على تبادل المجرمين والارهابيين ومحاكمتهم كلاً في بلده".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3966 ثانية