البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      وفد من مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى الهند      آلاف المسيحيين في يوم الحج السنوي لموقع "المغطس" على نهر الأردن      بابا الفاتيكان لنيجيرفان البارزاني: نأمل باستمرار حالة التعايش والسلم في كوردستان للأبد      تقرير مصور .. نورسات الأردن تنظم صلاةً من أجل وحدة المسيحيين 2018      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين      وفد من الحكومة العراقية يصل إلى إقليم كوردستان      برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف      اكثر من 100 قتيل وجريح حصيلة تفجير ساحة الطيران المزدوج في بغداد      حركة تجارية كثيفة في ايسر الموصل.. وايزيديو بعشيقة يحتفلون باعادة افتتاح مزار "ملك ميران"      وفد من بغداد يزور اربيل غدا الاثنين
| مشاهدات : 552 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 14:55:22 |

مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- النشرة/

 

أكد عضو الاتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني الحاكم مصطفى العمار، أن "تنظيم "داعش" الإرهابي لا زال يشكل خطرا رغم هزيمته واندحاره حيث سيحاول بعضهم إثارة الفوضى في بعض الدول الآمنة لمحاولة جذب الأنظار اليه من جديد".

واشار العمار، في تصريح له، الى "وجود حوالي 10800 متطرفاً من منتمي الفكر الداعشي مما يتطلب التعامل معهم بحذر وإخضاعهم للمراقبة الشديدة والحيلولة دون نشر أفكارهم المتطرفة والمتشددة في مجتمعنا والعمل على الحد من نشاطاتهم خاصة بعد ان فشلوا في بناء دولتهم المزعومة"، موضحاً أنه "لدينا الكثير من الأشخاص في ألمانيا، أتباع لداعش، مدانين جزئياً، وقد بدأت حكومتنا بإصدار احكام قضائية بحق من تثبت صلته بإحدى التنظيمات الارهابية منها جبهة النصرة السورية".

كما شدد على أن "القوات الألمانية ستستمر بالمشاركة في الحرب على "داعش" في سوريا والعراق".

ودعا العمار الحكومتين الألمانية والعراقية الى "الجلوس على طاولة الحوار لمناقشة موضوع أعادة اسر عناصر "داعش" الارهابي إلى ألمانيا خاصة بعد مصادقة ألمانيا على تبادل المجرمين والارهابيين ومحاكمتهم كلاً في بلده".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7090 ثانية