جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2017-12-23 11:02:12 |

في مباراة ماراثونية.. أرسنال وليفربول يتعادلان في الدوري الإنكليزي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تعادل فريق أرسنال، أمس الجمعة، مع ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم "البريميرليغ" في مباراة ماراثونية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

دخل لاعبو الفريقين أجواء المباراة سريعاً وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب لاعبي ليفربول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل عبر البرازيلي فيرمينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 26 جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق البرازيلي فيليبي كوتينيو ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني، حيث أضاف صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52.

بعدها كشر لاعبو أرسنال عن أنيابهم مستغلين عاملي الأرض والجمهور لصالحهم وردّوا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز والسويسري جرانيت تشاكا والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 53 و56 و58.

ومع حلول الدقيقة 71 أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث والتعادل.

وبحث لاعبو الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء عن فرصة تسجيل هدف الفوز، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الرابع، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 52 نقطة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6675 ثانية