في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      بمشاركة كادر من قناة عشتار الفضائية... الاكاديمية الالمانية للإعلام في العراق تقيم دورة تدريبية / أربيل - عنكاوا      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2017-12-23 11:02:12 |

في مباراة ماراثونية.. أرسنال وليفربول يتعادلان في الدوري الإنكليزي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تعادل فريق أرسنال، أمس الجمعة، مع ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم "البريميرليغ" في مباراة ماراثونية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

دخل لاعبو الفريقين أجواء المباراة سريعاً وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب لاعبي ليفربول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل عبر البرازيلي فيرمينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 26 جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق البرازيلي فيليبي كوتينيو ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني، حيث أضاف صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52.

بعدها كشر لاعبو أرسنال عن أنيابهم مستغلين عاملي الأرض والجمهور لصالحهم وردّوا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز والسويسري جرانيت تشاكا والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 53 و56 و58.

ومع حلول الدقيقة 71 أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث والتعادل.

وبحث لاعبو الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء عن فرصة تسجيل هدف الفوز، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الرابع، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 52 نقطة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2058 ثانية