في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 853 | مشاركات: 0 | 2017-12-30 10:23:42 |

اليابان تسعى لوضع لوحة إعلانية على القمر بـ90 مليون دولار

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تسعى شركة إسباس اليابانية إلى وضع لوحة إعلانية على سطح القمر بتكلفة مبدئية تصل إلى 90 مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع بيزنس إنسيدر .

ويُستخدم هذا المبلغ لإرسال مركبة الفضاء إلى مدار القمر بحلول عام 2019 وهبوطها في عام 2020.

وقالت الشركة إنها ستقدم خدمة لصق الشعارات الإعلانية بطلب الشركات إذا نجحت التجربة.

ونوهت الشركة إلى أنها مستعدة لاستقبال الطلبات من الشركات لنشر شعاراتها على سطح القمر.

وبحسب الموقع، فإن الأمر لن يكون بإرسال لوحة إعلانية بالشكل المادي، ولكن سيكون إسقاط صورة الإعلان على لوحة قمرية، ولن تكون لوحة مادية، لكنها ستظهر شعار الشركة المراد الإعلان عنها.

وذكر الموقع أن معاهدة الفضاء الخارجي عام 1967 أباحت أن ترسل الشركات أي جسم للاستكشاف، ومنها الإعلانات، لكنها منعت إرسال الأسلحة أو أي مواد من الممكن أن تسبب ضررا للنشاط الفضائي.

يذكر أن شركة طوكيو المالكة لشركة الفضاء «إسباس» تدعمها بعض أكبر الشركات اليابانية مثل شركة الخطوط الجوية اليابانية وشبكة تلفزيون طوكيو «بروادكاستينغ سيستيم هولدنجز»، وستذهب هذه الأموال نحو تطوير تكنولوجيا استكشاف الفضاء.

ولا تعد «إسباس» الشركة الأولى لجلب الإعلانات إلى الفضاء، ولكن في عام 199 اشترت شبكة تلفزيونية يابانية مقعدا في إحدى مركبات الفضاء الروسية، ووضعت شعارها على مركبة الإطلاق، لكن إسباس أول شركة تحاول بشكل مباشر الإعلان على سطح القمر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9895 ثانية