الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت      انييستا يدلي باعتراف تاريخي بشأن ريال مدريد      "شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا
| مشاهدات : 686 | مشاركات: 0 | 2018-01-02 10:38:04 |

العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، الى تخطي عقبة المنتخب الاماراتي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جابر الدولي في نصف نهائي كأس الخليج 23.

وتأمل كتيبة المدرب باسم قاسم الى مواصلة التوهج في البطولة التي تحتضنها الكويت، من خلال الفوز على الامارات لبلوغ المباراة النهائية وتحقيق اللقب الرابع في تأريخ العراق.

ولم يحقق اسود الرافدين، سوى فوزاً واحداً على الإمارات في آخر 6 مباريات جمعت بين المنتخبين منذ 2011، إذ كانت في تصفيات كأس العالم الأخيرة حين انتهت بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم ايمن حسين في أيلول الماضي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بغداد، حيث ستعقب مباراة نصف النهائي الاولى، التي ستجمع بين منتخبي عمان والبحرين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1079 ثانية