البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة      تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2018-01-03 10:12:59 |

الإمارات إلى نهائي كأس الخليج على حساب المنتخب العراقي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

فازت الإمارات بركلات الترجيح 4-2 على العراق لتضرب موعدا مع عمان في نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) في الكويت.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل سلبي وعند الاحتكام لركلات الترجيح تفوق فريق المدرب البرتو زاكيروني بعد تنفيذ أربع ركلات ناجحة.

وبلغ المنتخب العُماني المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23" في الكويت، بتغلبه على نظيره البحريني بهدف نظيف في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت بينهما الثلاثاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب البحرين مهدي عبد الجبار خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 29.

ويعد هذا هو التأهل الرابع للمنتخب العُماني إلى المباراة النهائية عقب أعوام 2004 و2007 و2009، ففي بطولة خليجي 17 في قطر عام 2004 صعد الأحمر العُماني إلى المباراة النهائية أمام صاحب الأرض المنتخب القطري وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1) قبل أن تحسم قطر الفوز بركلات الترجيح 5-4.

وفي كأس الخليج الثامنة عشرة عام 2007 تأهل المنتخب العُماني إلى النهائي أيضاً في مواجهة الإمارات صاحبة الأرض، وانتهى اللقاء بحصول المنتخب الإماراتي على اللقب عقب الفوز 1-0 بهدف لإسماعيل مطر في الدقيقة 72.

وأخيراً كان العمانيون على موعد مع اللقب الوحيد في مسيرتهم مع كأس الخليج عندما فازوا بكأس البطولة على أرضهم عام 2009 في خليجي 19 بالتغلب على المنتخب السعودي بركلات الترجيح (6-5) عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية ضمن الدور نصف النهائي تعادل الإمارات والعراق بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة المنتخب الإماراتي 4-2.

وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادمة الموافق الخامس من كانون الثاني/يناير الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وسيحتضنها استاد جابر الأحمد الدولي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6147 ثانية