جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 494 | مشاركات: 0 | 2018-01-04 10:20:03 |

مفاجأة : ريال مدريد فرط بكوتينيو قبل 10 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز/

تكاثرت الأحاديث واقترب برشلونة من حسم صفقة النجم الدولي البرازيلي فيليب كويتينو مُقابل حوالي 190 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد مواطنه نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.

الجميع يعلم قصة انتقال كوتينيو من إنتر ميلانو إلى ليفربول مقابل حوالي 3 مليون يورو فقط، ولكن ما يجهله الجميع أن النجم الدولي البرازيلي عُرض ناشئًا على ريال مدريد منذ 10 سنوات وكان المطلوب حينها حوالي 2 ونصف مليون يورو فقط، ولكن ريال مدريد تجاهله وتعاقد في ذلك الحين مع اللاعب ألبيبو الذي لم يصنع أي شيءٍ يُذكر مع الفريق الملكي وانتقل بعدها إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى مواطنه ريو آفي.

وحدث ذلك تحديدًا في عام 2008، أي قبل تولي فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد بعام واحد، حينها كان رامون كالديرون هو رئيس النادي الملكي، الرجل الذي بدوره فرط في العديد من المواهب الشابة على رأسهم نيمار وخوان ماتا وفيليبي لويس، حيث كان يرفض دفع أموال مقابل إعطاء عقود كبيرة للاعبين لازالوا صغار، مما أضاع على ريال مدريد الكثير من المواهب صغيرة السن، واضطره للتعاقد مع لاعبين بمبالغ خرافية بعدها بسنوتٍ قليلة.

يُذكر أن فيليب كوتينيو بقي حينها مع إنتر ميلانو لمدة خمس سنوات خرج خلالها إلى إسبانيول على سبيل الإعارة، وتحديدًا في عام 2013 انتقل إلى ليفربول، لتبدأ رحلته مع التألق الذي جعله قريب من أن يصبح اللاعب الأغلى تاريخيًا بعد نيمار.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6433 ثانية