قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 692 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 10:10:56 |

هل حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

هل حسمت بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؟ .. هذا هو السؤال الذي يتردد باستمرار، على جميع المستويات في الكرة العالمية، رغم أن المسابقة الإسبانية لم تصل حتى إلى الثلث الأول منها، مع وصول الليغا لمرحلتها الـ18 فقط.

ودون شك، نجح برشلونة في التفوق مبكرًا على غريمه التاريخي ومنافسه الأول ريال مدريد، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي، وتشير هذه الأرقام إلى حقيقة واحدة مطلقة، وهي أن الليغا حسمت فعليًا لصالح أبناء كتالونيا، ولكن كرة القدم، تحمل من الأسباب والدوافع التي تجعلنا لا نستبعد حدوث العكس.

وواصل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، مسلسل النتائج السلبية ونزيف النقاط في "الليجا"، بعدما سقط في فخ التعادل خارج الديار أمام مضيفه سيلتا فيجو (2-2)، على ملعب "بالايدوس" في الجولة 18.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 33، عبر الدنماركي دانييل فاس الذي استغل خطأ دفاع الريال في التغطية لينفرد بالكوستاريكي كيلور نافاس ويضع الكرة بطريقة خادعة في الشباك.

ولم يتأخر رد الفريق الملكي سوى 3 دقائق، وأدرك التعادل بأقدام الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي استلم تمريرة رائعة من توني كروس، داخل المنطقة ليضع الكرة بمهارة على يسار روبين بلانكو حارس سيلتا فيجو.

واستمرت صحوة الريال لتسفر عن هدف ثانٍ بعدها بدقيقتين مجددا عبر بيل وبطريقة مشابهة.

وفي الشوط الثاني، تحصل الفريق الجاليثي على ركلة جزاء انبرى لها إياجو أسباس، ولكن تألق نافاس وتصدى لها ليبقي على تقدم الميرينجي.

واستمر مسلسل أخطاء دفاع الريال، ليهدي "السيليستي" هدفا ثانيا قبل النهاية بـ 8 دقائق، برأس المهاجم الأوروجواني ماكسي جوميز، الذي ارتقى وحيدا لعرضية فاس داخل المنطقة وحوّلها برأسه داخل الشباك.

وارتفع رصيد الميرينجي إلى 32 نقطة في المركز الرابع، ويتبقى له مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس، ليواصل الابتعاد بـ16 نقطة عن الصدارة التي يهيمن عليها برشلونة، في المقابل، أضاف الفريق الجاليثي نقطة لرصيده ليصبح 22 في المركز الـ14 مؤقتا.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3965 ثانية