ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 10:10:56 |

هل حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

هل حسمت بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؟ .. هذا هو السؤال الذي يتردد باستمرار، على جميع المستويات في الكرة العالمية، رغم أن المسابقة الإسبانية لم تصل حتى إلى الثلث الأول منها، مع وصول الليغا لمرحلتها الـ18 فقط.

ودون شك، نجح برشلونة في التفوق مبكرًا على غريمه التاريخي ومنافسه الأول ريال مدريد، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي، وتشير هذه الأرقام إلى حقيقة واحدة مطلقة، وهي أن الليغا حسمت فعليًا لصالح أبناء كتالونيا، ولكن كرة القدم، تحمل من الأسباب والدوافع التي تجعلنا لا نستبعد حدوث العكس.

وواصل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، مسلسل النتائج السلبية ونزيف النقاط في "الليجا"، بعدما سقط في فخ التعادل خارج الديار أمام مضيفه سيلتا فيجو (2-2)، على ملعب "بالايدوس" في الجولة 18.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 33، عبر الدنماركي دانييل فاس الذي استغل خطأ دفاع الريال في التغطية لينفرد بالكوستاريكي كيلور نافاس ويضع الكرة بطريقة خادعة في الشباك.

ولم يتأخر رد الفريق الملكي سوى 3 دقائق، وأدرك التعادل بأقدام الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي استلم تمريرة رائعة من توني كروس، داخل المنطقة ليضع الكرة بمهارة على يسار روبين بلانكو حارس سيلتا فيجو.

واستمرت صحوة الريال لتسفر عن هدف ثانٍ بعدها بدقيقتين مجددا عبر بيل وبطريقة مشابهة.

وفي الشوط الثاني، تحصل الفريق الجاليثي على ركلة جزاء انبرى لها إياجو أسباس، ولكن تألق نافاس وتصدى لها ليبقي على تقدم الميرينجي.

واستمر مسلسل أخطاء دفاع الريال، ليهدي "السيليستي" هدفا ثانيا قبل النهاية بـ 8 دقائق، برأس المهاجم الأوروجواني ماكسي جوميز، الذي ارتقى وحيدا لعرضية فاس داخل المنطقة وحوّلها برأسه داخل الشباك.

وارتفع رصيد الميرينجي إلى 32 نقطة في المركز الرابع، ويتبقى له مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس، ليواصل الابتعاد بـ16 نقطة عن الصدارة التي يهيمن عليها برشلونة، في المقابل، أضاف الفريق الجاليثي نقطة لرصيده ليصبح 22 في المركز الـ14 مؤقتا.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7596 ثانية