البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      وفد من مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى الهند      آلاف المسيحيين في يوم الحج السنوي لموقع "المغطس" على نهر الأردن      بابا الفاتيكان لنيجيرفان البارزاني: نأمل باستمرار حالة التعايش والسلم في كوردستان للأبد      تقرير مصور .. نورسات الأردن تنظم صلاةً من أجل وحدة المسيحيين 2018      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين      وفد من الحكومة العراقية يصل إلى إقليم كوردستان      برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف      اكثر من 100 قتيل وجريح حصيلة تفجير ساحة الطيران المزدوج في بغداد      حركة تجارية كثيفة في ايسر الموصل.. وايزيديو بعشيقة يحتفلون باعادة افتتاح مزار "ملك ميران"      وفد من بغداد يزور اربيل غدا الاثنين
| مشاهدات : 410 | مشاركات: 0 | 2018-01-10 10:01:02 |

بعد غياب 6 شهور.. جوكوفيتش يعود "بقوة"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

عاد نوفاك جوكوفيتش إلى المنافسات بقوة، الأربعاء، ووضع حدا لغياب استمر 6 أشهر بفوز ساحق 6-1 و6-4 على دومينيك تيم المصنف الخامس عالميا في بطولة كويونغ للتنس.

وانسحب جوكوفيتش الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة 6 مرات من بطولة استعراضية في أبوظبي الأسبوع الماضي بسبب استمرار معاناته من إصابة في المرفق الأيمن، وارتدى غطاء حول المفصل خلال مباراته ضد اللاعب النمساوي.

وفي دفعة قوية لبطولة أستراليا المفتوحة، التي فقدت بالفعل آندي موراي، وكي نيشيكوري بسبب الإصابة، لم يُظهر جوكوفيتش أي علامات واضحة على الألم وكسر إرسال تيم 3 مرات ليفوز بالمجموعة الأولى في 21 دقيقة فقط.

وقال جوكوفيتش في مقابلة بالملعب بعد مباراته الأولى منذ ويمبلدون العام الماضي: "كانت بداية رائعة.. إنه شعور جيد حقا أن تعود للملعب".

وتابع: "إنها سعادة غامرة.. أحب هذه الرياضة وكنت أفتقدها كثيرا".

وأضاف "لم أكن متوترا.. أردت العودة للملعب وللأسف لم يساعدني المرفق على ذلك الأسبوع الماضي".

ومع تراجع ترتيبه إلى المركز 14 في التصنيف العالمي بعد غيابه الطويل، سيرغب الجميع في تجنب مواجهة جوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في قرعة أستراليا المفتوحة التي تسحب، الخميس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6682 ثانية