البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 1157 | مشاركات: 0 | 2018-01-11 09:48:27 |

اختتام دورة التصميم الاحترافي فـــي جمعيــة الثقافــة الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

شهدت قاعة جمعية الثقافة الكلدانية مساء يوم الثلاثاء المصادف 9 كانون الثاني الحالي حفل اختتام اعمال دورة (التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب ) التي نظمتها منظمة الحب والسلام العراقية بالتعاون مع مركز كلكامش للثقافة واحتضنتها جمعية الثقافة الكلدانية. 

وفي كلمة له خلال حفل التخرج اشاد السيد سعيد شامايا رئيس مركز كلكامش للثقافة بمثل هذه الدورات التخصصية التي تفتح ابوابا واسعة امام الشباب لتعزيز كفاءاتهم المهنية وتطويرها واكسابهم خبرات اضافية ، معربا عن اعتزازه بدور منظمة المحبة والسلام في هذا المجال.

من جانبه اكد السيد كمال لازار بطرس رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية وكالة على اهمية الانفتاح الشبابي على علوم الانترنت واستخداماته وبرامجه في تطوير القابليات الشابية وفي التعامل مع افرازات الثورة التكنلوجية لاسيما في ميدان الاتصالات واستخدام الحاسوب وبرامجه وتقنياته.

 واكد السيد كمال لازار على ان الشباب ثروة المجتمع وطاقاته الديناميكية وضمانة المستقبل مما يتطلب على الدوام الاهتمام بهذه الطاقات واحتضانها وتطويرها والاخذ بايديها وتاهيلها لاحتلال مكانتها القيادية في المجتمع ، مجددا استعداد جمعية الثقافة الكلدانية للتعاون مع مختلف المنظمات لاقامة مثل هذه الدورات والبرامج والانشطة التي تخدم مختلف قطاعات المجتمع لاسيما قطاع الشباب.

اما السيد صلاح هلال احمد ممثل منظمة الحب والسلام فقد اشاد بالتعاون الايجابي الذي ابدته جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة في احتضانهما لهذه الدورة والدورة السابقة وتوفير المستلزمات والاجواء المناسبة لاستمرار الدورتين وانجاحهما مما يجسد نبل الرسالة الوطنية والانسانية التي ينهضان بها لاسيما تجاه قطاع الشباب.

  وتم في ختام الدورة توزيع شهادات التخرج على المشاركين فيها ، كما كرمت منظمة الحب والسلام جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة بدرع المنظمة وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودهما.

هذا وضمت الدورة (10) مشاركين من مختلف المحافظات تلقوا على مدى اسبوع محاضرات نظرية وعملية حول التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب.         


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5933 ثانية