أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1133 | مشاركات: 0 | 2018-01-11 10:26:29 |

حكومة إقليم كوردستان للعبادي: نأمل أن نكون قد تجاوزنا مرحلة التصريحات والبدء باتخاذ خطوات عملية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أكدت حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، 10 كانون الثاني، 2018، أن تصريحات رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي التي غدت موضة أسبوعية وتكرار متواصل لنفس الأمور، لا توصلنا الى أية نتيجة، مشيرة إلى "أننا نأمل ان نكون قد تجاوزنا مرحلة التصريحات الصحفية والكلام المعاد ويتم اتخاذ الخطوات العملية".

فيما يتعلق بتصريحات يوم أمس للعبادي خلال مؤتمره الصحفي الاسبوعي حول إقليم كوردستان، قال المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان، سفين دزيي إن "تصريحات السيد رئيس الوزراء العراقي التي غدت موضة اسبوعية وتكرار متواصل لنفس الامور، لا توصلنا الى اية نتيجة!. فقط بالكلام والتصريحات الصحفية ووعود غير منفذة، لا يمكن وضع حل لاي شيء!. فاذا ما كانت للحكومة العراقية نية حقيقية لحلحلة المشاكل، فالتتفضل لإجراء حوار جدي مع حكومة اقليم كوردستان ونضع الحلول للمشاكل بموجب الدستور ونتوصل الى نتيجة تكون في مصلحة العراق عموما واقليم كوردستان. نأمل ان نكون قد تجاوزنا مرحلة التصريحات الصحفية والكلام المعاد ويتم اتخاذ الخطوات العملية".

وأضاف دزيي: "منذ بدء السيد العبادي بالحديث عن إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان ولغاية الآن وبصورة عملية لم يكن أكثر من مجرد كلام ليس الا، وعلى الرغم من إرسالنا قائمة رواتب وزارتي الصحة والتربية بيد أنه ولغاية اليوم لم تتمخض عنه اية نتيجة".

أشار إلى أن "الذي يمارس الآن من قبل الحكومة العراقية تجاه مواطني اقليم كوردستان لا يتحمل تعريفا وتوصيفا آخر عدا كونه معاقبة جماعية لشعب كوردستان!. وان مواطني كوردستان اصبحوا يدركون هذه الحقيقة جيدا، وقبل ان يجري الحديث في المؤتمرات الصحفية يعرفون مسبقا ماذا يطرح فيها، لانها نفس الكلمات ونفس الجمل المتكررة ليس الا".

وأوضح دزيي أن "الأرقام التي يعلنها السيد العبادي بخصوص صادرات نفط اقليم كوردستان وايراداته هي ارقام ومعلومات خاطئة تماما، وبعد عدة ايام قادمة وحينما تنشر شركة ديلويت العالمية للتدقيق سيتوضح ان السيد العبادي في تصريحاته هذه لم يعتمد على المعلومات الصحيحة!. عدا ذلك فاننا قمنا بالرد على مثل هذا الكلام وليس من الضروري ان ندلي باحاديث اخرى حوله".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6435 ثانية