المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2018-01-15 10:15:07 |

برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

بعد أن انتفض بشكل مذهل ليعوض تأخره بهدفين، ويهزم ريال سوسييداد 4-2 أمس الأحد، يتفوق برشلونة بفارق 9 نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويبدو كل شيء ورديا مرة أخرى.

وفي أغسطس، بعد هزيمة مذلة 5-1 أمام ريال مدريد في النتيجة الإجمالية لكأس السوبر الإسبانية، لم يكن من الممكن تصور الموقف الحالي.

وفقد الفريق الكتالوني مهاجمه البرازيلي نيمار، لصالح باريس سان جيرمان، وفشل في ضم هدفه الأول في الانتقالات الصيفية فيليب كوتينيو.


لكن صانع لعب ليفربول السابق أصبح الآن لاعبا في برشلونة، بينما في الملعب تحسن كل شيء بشكل مذهل.

ولم يخسر برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي في 29 مباراة، رغم أن هذه السلسلة بدت في طريقها للنهاية أثناء تأخره بهدفين باستاد أنويتا، وهو ملعب لم يحقق فيه الفريق الفوز في الدوري منذ 2007.

وقال لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس: "مرت سنوات عديدة منذ انتصرنا هنا في الدوري وبدا الأمر مألوفا عندما تأخرنا لكن رد فعلنا كان جيدا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0849 ثانية