قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 902 | مشاركات: 0 | 2018-01-18 10:50:48 |

زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام منافسه ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الخميس.

وبسؤاله عن المباراة أمام ليغانيس قال زيدان: 'مباراة صعبة بالطبع وسوف نخوضها خارج الديار يجب علينا المحافظة على نظافة شباكنا ومحاولة إحراز أهداف كما نفعل في المباريات التي نخوضها بالخارج'.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو قال: 'لا اريد الحديث بعيداً عن الأمور الفنية كل ما أريد الحديث عنه هو مباريات الفريق لن أتحدث سوى عن أداؤه في المباريات وتأثيره الواضح بمباريات الفريق بالطبع'.

وعن إستمرار إعتماده على العناصر البديلة في تلك المباراة قال: 'سوف نرى قبل المباراة جميع اللاعبين جاهزين وأعول على الجميع بالطبع ولكن أحياناً بعد الظروف تتطلب الدفع بالعناصر البديلة والشابة نظراً لتوالي المباريات.

وبسؤاله عن شعوره في حالة رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال: 'لقد قلتها مراتٍ عديدة لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أنا أتحدث عن قيمته الفنية فقط وهو الجزء المهم بالنسبة لي وهو يمر بفترة صعبة ونسعى لعلاج الأمور معه وهو دائماً ما يركز في عمله أعتقد أنه ناضج ويستطيع الحديث عن أزماته بنفسه'.

وعن تجديد عقده رفقة ريال مدريد قال: 'لا افكر في هذا الأمر أركز فقط على مباريات فريقي وقيادته للتتويج بالألقاب'.

وبالعودة لرونالدو وقلقه داخل ريال مدريد خلال الفترة الحالية قال: 'لا أريد الحديث عن ذلك فعقد اللاعب يخص رونالدو والإدارة يمكنه مناقشة الإدارة في تلك الأزمات ما يهمني مردوده الفني فقط بالمباريات'.

وعن خاميس رودريجيز نجم الفريق السابق قال: 'لم أندم على رحيله مطلقاً لقد إتخذ قراره بنفسه إنه يتألق في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً له لكني أفضل الحديث عن لاعبي فريقي فقط لا توجد أي أزمات بيني وبينه ولكن تلك هي كرة القدم'.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4036 ثانية