حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 760 | مشاركات: 0 | 2018-01-18 10:50:48 |

زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام منافسه ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الخميس.

وبسؤاله عن المباراة أمام ليغانيس قال زيدان: 'مباراة صعبة بالطبع وسوف نخوضها خارج الديار يجب علينا المحافظة على نظافة شباكنا ومحاولة إحراز أهداف كما نفعل في المباريات التي نخوضها بالخارج'.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو قال: 'لا اريد الحديث بعيداً عن الأمور الفنية كل ما أريد الحديث عنه هو مباريات الفريق لن أتحدث سوى عن أداؤه في المباريات وتأثيره الواضح بمباريات الفريق بالطبع'.

وعن إستمرار إعتماده على العناصر البديلة في تلك المباراة قال: 'سوف نرى قبل المباراة جميع اللاعبين جاهزين وأعول على الجميع بالطبع ولكن أحياناً بعد الظروف تتطلب الدفع بالعناصر البديلة والشابة نظراً لتوالي المباريات.

وبسؤاله عن شعوره في حالة رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال: 'لقد قلتها مراتٍ عديدة لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أنا أتحدث عن قيمته الفنية فقط وهو الجزء المهم بالنسبة لي وهو يمر بفترة صعبة ونسعى لعلاج الأمور معه وهو دائماً ما يركز في عمله أعتقد أنه ناضج ويستطيع الحديث عن أزماته بنفسه'.

وعن تجديد عقده رفقة ريال مدريد قال: 'لا افكر في هذا الأمر أركز فقط على مباريات فريقي وقيادته للتتويج بالألقاب'.

وبالعودة لرونالدو وقلقه داخل ريال مدريد خلال الفترة الحالية قال: 'لا أريد الحديث عن ذلك فعقد اللاعب يخص رونالدو والإدارة يمكنه مناقشة الإدارة في تلك الأزمات ما يهمني مردوده الفني فقط بالمباريات'.

وعن خاميس رودريجيز نجم الفريق السابق قال: 'لم أندم على رحيله مطلقاً لقد إتخذ قراره بنفسه إنه يتألق في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً له لكني أفضل الحديث عن لاعبي فريقي فقط لا توجد أي أزمات بيني وبينه ولكن تلك هي كرة القدم'.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5469 ثانية