جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 488 | مشاركات: 0 | 2018-01-20 10:09:03 |

بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

دخل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إلى المستشفى بسبب الأرهاق وألغى حضور حفل لتكريمه في لندن الأحد من قبل اتحاد كتاب كرة القدم.

وخضع بيليه، اللاعب الوحيد المتوج بكأس العالم ثلاث مرات (أعوام 1958 و1962 و1970)، الخميس "إلى سلسلة فحوصات أظهرت أنه يعاني من الإرهاق" بحسب اتحاد كتاب كرة القدم.

وتابع الاتحاد في بيان له: "إنّه يتلقى العلاج تحت مراقبة الأطباء، ولحسن الحظ ليس هناك أي مؤشرات على أمر أكثر خطورة".

وعانى بيليه (77 عاماً) من مشاكل صحية في الأعوام الأخيرة ولم يتمكن من إضاءة الشعلة في حفل افتتاح أولمبياد ريو 2016 بسبب المرض.

وظهر بيليه في كانون الأول/ديسمبر اثناء سحب قرعة مونديال 2018 في روسيا على كرسي متحرك.

وبيليه هو اللاعب الوحيد الذي سبق له الفوز بكأس العالم ثلاث مرات وسبق ونقل للمستشفى أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بسبب مشكلات في الكلى ومتاعب في الصحة العامة كما خضع لعملية جراحية في مفصل الفخذ.

وخلال آخر ظهور دولي له في موسكو في ديسمبر/ كانون الأول الماضي خلال قرعة كأس العالم 2018 جلس بيليه على كرسي متحرك.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5534 ثانية