في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      بمشاركة كادر من قناة عشتار الفضائية... الاكاديمية الالمانية للإعلام في العراق تقيم دورة تدريبية / أربيل - عنكاوا      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 626 | مشاركات: 0 | 2018-01-21 10:01:48 |

رئيس الاتحاد المصري: الريال سيقدم عرضا ضخما لشراء محمد صلاح

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبوريدة، إن ريال مدريد الإسباني مهتم جدا بضم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأوضح أبوريدة، أن العملاق المدريدي سيقدم عرضًا ضخمًا لفريق "الريدز" نهاية الموسم الجاري، من أجل الحصول على خدمات "الفرعون الصغير"

وأشار رئيس اتحاد كرة القدم إلى أن رغبة اللاعب سيكون لها الكلمة في حسم انتقاله إلى الفريق الملكي، وفقا لما ذكرة موقع "كووورة".

ويقدم صلاح مستوى مميزا مع ليفربفول منذ انتقاله الصيف الماضي، حيث أحرز 18 هدفا في الدوري الإنجليزي، احتل بها وصافة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن.

وكانت تقارير إسبانية تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بضم صلاح بنهاية الموسم الجاري، للرد على صفقة انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو إلى الغريم برشلونة.

ويعاني ريال مدريد في الناحية الهجومية هذا الموسم، في ظل سوء توفيق الثنائي كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، والإصابات التي يتعرض لها غاريث بيل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2304 ثانية