المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      البطريرك ساكو يزور البلدات الكلدانية في قضاء عقرة      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة شكر وتقدير لجهودها في دعم جامعة الحمدانية      بيان حول الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2018      قوائم كوتا المسيحيين الفائزة في الانتخابات البرلمانية العراقية 2018      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2018-01-28 10:16:49 |

ميسي: لهذا السبب أنا ورونالدو لسنا أصدقاء

 

عشتار تيفي كوم - msn /

في مقابلة مع مجلة "وورلد سوكر" البريطانية، نفى النجم الأرجنتيني وجود أي صداقة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأكد أن الصداقة تتكون "بقضاء الوقت مع الشخص الآخر".

وسئل ميسي عن احتمالية صداقة بينه وبين منافسه الأبرز رونالدو يوما ما، فقال الأرجنتيني: "لا أعلم. الصداقة أمر يبنى بقضاء الوقت مع الشخص الآخر. ليست لدينا علاقة صداقة لأننا نرى بعضنا البعض في ليالي حفلات تسليم الجوائز فقط، وهو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه لبعضنا البعض".

وأكد ميسي أن كل شيء على ما يرام بينه وبين رونالدو، لكن حياتهما لا تتقاطع بشكل كبير.

وعن صراع دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: "مانشستر سيتي من أقوى الفرق هذا الموسم، كما هو الأمر بالنسبة لباريس سان جرمان. هما الفريقان الأفضل في أوروبا هذا الموسم".

كما قال الأرجنتيني أن أزمة ريال مدريد أمر مؤقت بالنسبة له، وأن حامل لقب دوري أبطال أوروبا سيعود للمنافسة على كل البطولات قريبا.

وعن النجم البرازيلي نيمار، الذي ترك برشلونة الصيف الماضي في انتقال قياسي إلى باريس سان جرمان، قال ميسي في المقابلة: " غير رحيل نيمار طريقة لعبنا. لقد خسرنا الكثير من الناحية الهجومية، ولكن هذا ساعدنا من الناحية الدفاعية".

وفسر ميسي: "نحن الآن مسلحون بشكل جيد في وسط الملعب، هذا الأمر يعطينا التوازن ويقوي الناحية الدفاعية".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6359 ثانية