مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      كلارا عوديشو النائب عن قائمة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان: قرار رسمي بعدم جواز بيع اراضي المسيحيين لغيرهم في دهوك      لاجئ مسيحي عراقي: "لقد نجونا من الموت بمعجزة ... في المرة القادمة لن ننجو"      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت      باشينيان بمؤتمر باريس للسلام: الإبادة الأرمنية أول إبادة بالقرن الـ20 وشهدت الإنسانية المحرقة والإبادات بكمبوديا..وإبادة للمسيحيين والأيزيديين والعنف ضد الروهينجا      الدراسة السريانية تزور قسم اللغة السريانية في كلية اللغات لجامعة بغداد      الرابطة السريانية: دون الاقليات المسيحية لن تكون الحكومة حكومة وحدة وطنية!      على مدى ستة ايام من تشرين الاول واصلت منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزيع ( 435) منظومة تصفية وتحلية المياه المنزلية للعوائل في مركز قضاء الحمدانية      رؤى متفائلة حول التنوع الديني في العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور سعادة سفير لبنان لدى الإمارات العربية المتحدة في مقرّ السفارة اللبنانية في دبي      جلسات البرلمان الأخيرة تخلو من فقرة التصويت على استكمال الكابينة الوزارية      امطار وثلوج نهاية الاسبوع الجاري في اقليم كوردستان      ميسي: التنافس في الليغا الآن أشد من أي وقت مضى      تسجيل مصور يظهر لحظة تنفيذ هجوم ملبورن في أستراليا      ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي"      مهاجرو أمريكا الوسطى يعبرون الجبال والوديان للوصول للولايات المتحدة      قتل وحرق وتشريد.. تعرف على مذابح أوريسا الهندية ضد المسيحيين      مصدر حكومي يكشف أسباب نفوق الأسماك: تم بفعل فاعل      العراق يعلن عن مكافآة لكل من يبلغ عن رفات المفقودين الكويتيين      القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا
| مشاهدات : 692 | مشاركات: 0 | 2018-01-28 10:16:49 |

ميسي: لهذا السبب أنا ورونالدو لسنا أصدقاء

 

عشتار تيفي كوم - msn /

في مقابلة مع مجلة "وورلد سوكر" البريطانية، نفى النجم الأرجنتيني وجود أي صداقة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأكد أن الصداقة تتكون "بقضاء الوقت مع الشخص الآخر".

وسئل ميسي عن احتمالية صداقة بينه وبين منافسه الأبرز رونالدو يوما ما، فقال الأرجنتيني: "لا أعلم. الصداقة أمر يبنى بقضاء الوقت مع الشخص الآخر. ليست لدينا علاقة صداقة لأننا نرى بعضنا البعض في ليالي حفلات تسليم الجوائز فقط، وهو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه لبعضنا البعض".

وأكد ميسي أن كل شيء على ما يرام بينه وبين رونالدو، لكن حياتهما لا تتقاطع بشكل كبير.

وعن صراع دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: "مانشستر سيتي من أقوى الفرق هذا الموسم، كما هو الأمر بالنسبة لباريس سان جرمان. هما الفريقان الأفضل في أوروبا هذا الموسم".

كما قال الأرجنتيني أن أزمة ريال مدريد أمر مؤقت بالنسبة له، وأن حامل لقب دوري أبطال أوروبا سيعود للمنافسة على كل البطولات قريبا.

وعن النجم البرازيلي نيمار، الذي ترك برشلونة الصيف الماضي في انتقال قياسي إلى باريس سان جرمان، قال ميسي في المقابلة: " غير رحيل نيمار طريقة لعبنا. لقد خسرنا الكثير من الناحية الهجومية، ولكن هذا ساعدنا من الناحية الدفاعية".

وفسر ميسي: "نحن الآن مسلحون بشكل جيد في وسط الملعب، هذا الأمر يعطينا التوازن ويقوي الناحية الدفاعية".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5299 ثانية