جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 393 | مشاركات: 0 | 2018-02-02 12:44:18 |

برشلونة يهزم فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

وَضع برشلونة قدما في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه يوم الخميس على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي بفضل ضربة رأس من المهاجم المتألق لويس سواريز.

وأنهى سواريز صمود فالنسيا بعدما انقض برأسه على تمريرة ليونيل ميسي العرضية ليهز الشباك في الدقيقة 67 وهو هدفه رقم 12 في عشر مباريات بجميع المسابقات ما يجبر فالنسيا على الفوز بفارق هدفين في استاد ميستايا في الإياب يوم الخميس المقبل.

ورغم أنها مباراة قمة في إسبانيا لم يحضر سوى نحو 50 ألف مشجع في استاد كامب نو الذي يسع 99 ألف مقعد بعد هطول أمطار غزيرة خلال اليوم.

وأفلت سيرجي روبرتو مدافع برشلونة من بطاقة حمراء ليكتفي الحكم بإنذاره بعد تدخل عنيف ضد أندرياس بيريرا الذي لم يتمكن من مواصلة اللعب في الشوط الثاني وتم استبداله.

كان بلنسية تعرض لهزيمة ساحقة 7-صفر في آخر زيارة له لبرشلونة في الكأس عندما كان جاري نيفيل مدربا للفريق لذا توخى المدرب مارسيلينو الحذر اليوم.

وكانت أخطر محاولات الفريق الزائر عبر مارتن مونتويا وفرانسيسكو كيلين لكن شباك برشلونة ظلت نظيفة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6718 ثانية