الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت      انييستا يدلي باعتراف تاريخي بشأن ريال مدريد      "شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا
| مشاهدات : 931 | مشاركات: 0 | 2018-02-02 14:32:30 |

مجلس الرهبانيات في العراق يقيم احتفالية بمناسبة يوم التكريس العالمي في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

تحت شعار: "لم تختاروني انتم، بل انا اخترتكم" (يو 15/16). وبرعاية غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو ومجلس الاساقفة الكاثوليك في العراق اقام مجلس الرهبانيات في العراق احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للحياة المكرسة عصر يوم الخميس 1 شباط 2018 في كنيسة مار بهنام للسريان الكاثوليك بحضور سيادة المطران مار شليمون وردوني وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو وسكرتير السفارة البابوية المونسنيور خوسيه ناحوم وعدد من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات فضلاً عن المكرسين والمكرسات.

بدأ الاحتفال بالصلاة الافتتاحية والترحيب من الاخت المكرسة ريم سامي ومن ثم كلمة للاخت رأفة من راهبات بنات مريم وبعدها كانت كلمة المطران يلدو الذي تحدث فيها عن التحديات والمخاطر التي تواجه المكرسين اليوم، ثم مداخلة للاب ميسر المخلصي، اعقبه مشهد تمثيلي قدمه الفريق الرسولي.

تخلل الاحتفال ايضاً تراتيل لجوق كنيسة مار بهنام وخبرات حياة وعرض صور تعريفية عن الرهبانيات، ثم اختتم اللقاء بالصلاة الجماعية والتقاط صورة جماعية.














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9090 ثانية