ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 452 | مشاركات: 0 | 2018-02-03 10:28:30 |

"ماركا" تختار أقوى فريق أوروبي.. بعد "ميركاتو الشتاء"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهد سوق الانتقالات الشتوية صفقات كثيرة حول أوروبا، منها انتقال بعض الأسماء الكبيرة جدا إلى فرق جديدة. هذا الأمر دفع صحيفة "ماركا" إلى تنظيم استطلاع جماهيري بشأن أقوى تشكيلة بين فرق أوروبا، عقب نهاية "الميركاتو".

وصوتت الجماهير لتشكيلة فريق برشلونة الإسباني، واعتبرتها التشكيلة الأقوى في أوروبا، وذلك بعد ضم الفريق للبرازيلي كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

ونشرت "ماركا" تشكيلة برشلونة المكونة من الألماني تير شتيغن في حراسة المرمى، الإسبان خوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي في الدفاع.

والبرازيلي كوتينيو والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا في الوسط، بالإضافة لثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان دمبيلي والأوروغواياني لويس سواريز.

وحصلت تشكيلة فريق مانشستر سيتي على المركز الثاني، حيث ضمت تشكيلته: البرازيلي إيديرسون في الحراسة، والإنجليزيين فابيان ديلف وكايل ووكر، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والفرنسي الجديد أيميريك لابورت في الدفاع.

ويلعب النجم البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي فرناندينيو والإسباني دافيد سيلفا كثلاثي خط الوسط. ويقود الثلاثي رحيم ستيرلنغ والأرجنتيني سيرجيو أغويرو والألماني ليروي سانيه هجوم الفريق الإنجليزي.

ولم يضم التصويت الفرق التي لم تتم أي صفقات شتوية مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

وهنا نتائج التصويت كاملة، وفقا لقراء "ماركا":

1- برشلونة الإسباني (220 صوتا)

2- مانشستر سيتي الإنجليزي (79)

3- أتلتيكو مدريد الإسباني (45)

4- أرسنال الإنجليزي (40)

5- مانشستر يونايتد الإنجليزي (33)

6- ليفربول الإنجليزي (30)

7- تشلسي الإنجليزي (21)

8- فالنسيا الإسباني (21)

9- إشبيلية الإسباني (18)

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6525 ثانية