في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 1372 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 12:15:40 |

حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية في نداء الى قداسة البابا هل يمكن أن تسْأل اردوغان عن اعتذاره عن المجازر؟

 

عشتار تيفي كوم/

ناشد رئيس الرابطة السريانية أمين عام اللقاء المشرقي حبيب افرام قداسة البابا فرنسيس إبان لقائه مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن يحمل هم المسيحية المشرقية في قلبه وحواره وأن يطلب من اردوغان .

الاعتراف بالمجازر ضد الشعوب المسيحية الارمنية والسريانية والآشورية والكلدانية منذ مئة وثلاث سنوات، فيما نسميه نحن " سيفو". لأن التاريخ لا يلغي الحقيقة والحقوق.

إعادة الكنائس والممتلكات والضيع الى أصحابها التاريخيين.

المساعدة على استعادة المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي .

الاعتراف بمبدأ التنوع والتعدد القومي والاثني والديني في الشرق وقبول الآخر، كل آخر، على قاعدة المساواة والمواطنة.

 وختم افرام إن الفاتيكان يبقى منارة قيم ومبادىء وثوابت يتطلّع اليها البشر من أجل تغيير

 سلّم الاولويات في سياسات دولية تكاد تبتلعها المصالح والجنون.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3582 ثانية