في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      بمشاركة كادر من قناة عشتار الفضائية... الاكاديمية الالمانية للإعلام في العراق تقيم دورة تدريبية / أربيل - عنكاوا      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 1309 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 12:15:40 |

حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية في نداء الى قداسة البابا هل يمكن أن تسْأل اردوغان عن اعتذاره عن المجازر؟

 

عشتار تيفي كوم/

ناشد رئيس الرابطة السريانية أمين عام اللقاء المشرقي حبيب افرام قداسة البابا فرنسيس إبان لقائه مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن يحمل هم المسيحية المشرقية في قلبه وحواره وأن يطلب من اردوغان .

الاعتراف بالمجازر ضد الشعوب المسيحية الارمنية والسريانية والآشورية والكلدانية منذ مئة وثلاث سنوات، فيما نسميه نحن " سيفو". لأن التاريخ لا يلغي الحقيقة والحقوق.

إعادة الكنائس والممتلكات والضيع الى أصحابها التاريخيين.

المساعدة على استعادة المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي .

الاعتراف بمبدأ التنوع والتعدد القومي والاثني والديني في الشرق وقبول الآخر، كل آخر، على قاعدة المساواة والمواطنة.

 وختم افرام إن الفاتيكان يبقى منارة قيم ومبادىء وثوابت يتطلّع اليها البشر من أجل تغيير

 سلّم الاولويات في سياسات دولية تكاد تبتلعها المصالح والجنون.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5235 ثانية