جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 1068 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 12:15:40 |

حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية في نداء الى قداسة البابا هل يمكن أن تسْأل اردوغان عن اعتذاره عن المجازر؟

 

عشتار تيفي كوم/

ناشد رئيس الرابطة السريانية أمين عام اللقاء المشرقي حبيب افرام قداسة البابا فرنسيس إبان لقائه مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن يحمل هم المسيحية المشرقية في قلبه وحواره وأن يطلب من اردوغان .

الاعتراف بالمجازر ضد الشعوب المسيحية الارمنية والسريانية والآشورية والكلدانية منذ مئة وثلاث سنوات، فيما نسميه نحن " سيفو". لأن التاريخ لا يلغي الحقيقة والحقوق.

إعادة الكنائس والممتلكات والضيع الى أصحابها التاريخيين.

المساعدة على استعادة المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي .

الاعتراف بمبدأ التنوع والتعدد القومي والاثني والديني في الشرق وقبول الآخر، كل آخر، على قاعدة المساواة والمواطنة.

 وختم افرام إن الفاتيكان يبقى منارة قيم ومبادىء وثوابت يتطلّع اليها البشر من أجل تغيير

 سلّم الاولويات في سياسات دولية تكاد تبتلعها المصالح والجنون.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6368 ثانية