مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 865 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 18:31:26 |

في أستراليا: تحويل منازل لـ"أكبر محطة كهرباء افتراضية في العالم"

Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

أعلنت السلطات في ولاية جنوب أستراليا خطة لتحويل آلاف المنازل إلى "أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم"، وذلك بالتعاون مع شركة "تسلا".

وبموجب الخطة، سيتم إمداد نحو 50 ألف منزل في الولاية بألواح شمسية وبطاريات من إنتاج تسلا.

ومن المقرر أن يتم تركيب الألواح الشمسية والبطاريات بدون مقابل.

ويأتي تمويل المشروع من مبيعات الفائض من الطاقة الكهربائية المنتجة، ومنحة من حكومة الولاية بقيمة مليوني دولار أسترالي (1.6 مليون دولار أمريكي)، بالإضافة إلى قرض بقيمة 30 مليون دولار أسترالي من صندوق استثماري حكومي لتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

ويبدأ المشروع بمرحلة تجريبية، تشهد تثبيت معدات توليد الكهرباء في 1100 وحدة من عقارات الإسكان العام.

وتضم ولاية جنوب أستراليا بالفعل أكبر بطارية ليثيوم أيون في العالم، والمستخدمة في دعم شبكة الكهرباء الضعيفة هناك.

وقال رئيس حكومة الولاية، جاي ويذرل، في بيان "حكومتي قدمت بالفعل أكبر بطارية في العالم، والآن سنقدم أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم".

وأضاف ويذرل "سوف نستخدم منازل الناس كوسيلة لتوليد الطاقة لشبكة الكهرباء في (ولاية) جنوب أستراليا، حيث ستستفيد الأسر المشاركة بإدخارات كبيرة في فواتير الكهرباء الخاصة بهم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3472 ثانية