بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 3031 | مشاركات: 0 | 2018-02-06 12:55:34 |

نيافة المطران د. آفاك آسادوريان يزور كنيستي الارمن في مدينة الموصل المحررة

 

عشتار تيفي كوم/

قام نيافة المطران د. آفاك آسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق الاثنين 5/ 2/ 2018 بجولة في مدينة الموصل المحررة وكان برفقته عضو اللجنة المركزية لطائفة الارمن في بغداد كيورك كادويان ورئيس لجنة سهل نينوى للارمن شانت مراديان ومدير عام قناة عشتار الفضائية رازميك مراديان والعميد فارس زاكاي منسق محافظة نينوى مع الكنائس، وفي بداية الجولة تفقد نيافته كنيسة أتشميادزين للارمن المدمرة في الساحل الايمن من الموصل ولدى دخوله الى الكنيسة ادى نيافته صلاة باللغة الارمنية في الوقت الذي كانت كاميرات قناة عشتار الفضائية ترصد مشاعر الحاضرين وهم يشاهدون الخراب والدمار الذي حل بكنيسة الارمن في الساحل الايمن من الموصل بعد ان طالتها يد داعش الارهابي، وخلال لقاء مراسلنا فابيان نؤيل مع نيافة المطران د. آفاك آسادوريان قال نيافته نحن متألمون على ما حصل من خراب ودمار في هذه الكنيسة التي شيدت عام 1857م واضاف نيافته ان بهمة ابنائنا الغيارى وبمساعدة الحكومة والجمعيات الخيرية سنتمكن من اعادة بناء هذه الكنيسة.

وخلال جولة نيافة المطران د. آفاك آسادوريان في مدينة الموصل المحررة انتقل نيافته مع الوفد المرافق معه الى الساحل الايسر من الموصل حيث ان كاميرات قناة عشتار كانت تسجل لقطات لحياة الناس في الموصل وشوارعها وازقتها وفي الوقت نفسه وصل نيافة المطران آسادوريان الى موقع كنيسة الارمن في الساحل الايسر بحي الوحدة في الموصل ورأى نيافته حجم الدمار والخراب الذي طال هذه الكنيسة التي شيدت حديثا وكانت على وشك افتتاحها نعم انها مشاهد مؤلمة ليس فقط للارمن وانما لكل المسيحيين ودور العبادة التي طالتها يد ارهاب داعش، وخلال لقاء اجراه مراسلنا فابيان نؤيل مع نيافة المطران د. افاك آسادوريان قال نيافته ان هذه الكنيسة المدمرة سنتمكن بقوة الله وهمة ابنائنا من بنائها واعمارها ورسالتي هى ان المسيحية هى امل وايمان فلنحافظ على الايمان آمين.









































































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6469 ثانية