المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 10:14:41 |

إيمري يبحث عن التشكيلة الأمثل لمجابهة ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ذكرت تقارير صحفية أن أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان منكب بشكل جدي على التفكير في التشكيلة الأمثل لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيمري قرر الدفع بالحارس الشاب أريولا بجانبه ثنائي الدفاع تياغو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ولكن مركز الظهير الأيسر لم يتم تحديده بعد، فالمدرب الباسكي يفاضل بين كورزاوا، والمتألق في الفترة الأخيرة يوري لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق.

 ويبدو أن أوناي إيمري سيدفع باللاعب يوري خاصةً وأنه يمتلك بنيان جسدي قوي، ودفاعه أفضل من كورزاوا الذي يميل للناحية الهجومية أكثر، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

 ونوهت "ماركا" إلى أن ثنائي خط الوسط رابيوت، وماركو فيراتي سيلعبان بشكل أساسي، ولكن في ظل إصابة تياغو موتا، فإن إيمري سيفكر في اللاعب الثالث بوسط الملعب، والخيارات معروفة إما سيلعب بلو سيلو أو لاسانا ديارا، أو المتألق في الآونة الأخيرة أنخيل دي ماريا.

 ويبدو أن الخيار الأكثر واقعية هو تواجد لو سيلو كثالث وسط الملعب لربط خط الوسط بالهجوم، وفي الخط الأمامي سيتواجد الثلاثي الخطير نيمار، وكافاني، ومبابي، ولكن خيار مشاركة دي ماريا مطروح بشكل كبير سواء باللعب في خط الوسط أو في الهجوم.

 الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيلاقي ريال مدريد على ملعب الأخير “لسانتياغو بيرنابيو”، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في 14 فبراير.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2268 ثانية