قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 10:14:41 |

إيمري يبحث عن التشكيلة الأمثل لمجابهة ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ذكرت تقارير صحفية أن أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان منكب بشكل جدي على التفكير في التشكيلة الأمثل لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيمري قرر الدفع بالحارس الشاب أريولا بجانبه ثنائي الدفاع تياغو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ولكن مركز الظهير الأيسر لم يتم تحديده بعد، فالمدرب الباسكي يفاضل بين كورزاوا، والمتألق في الفترة الأخيرة يوري لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق.

 ويبدو أن أوناي إيمري سيدفع باللاعب يوري خاصةً وأنه يمتلك بنيان جسدي قوي، ودفاعه أفضل من كورزاوا الذي يميل للناحية الهجومية أكثر، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

 ونوهت "ماركا" إلى أن ثنائي خط الوسط رابيوت، وماركو فيراتي سيلعبان بشكل أساسي، ولكن في ظل إصابة تياغو موتا، فإن إيمري سيفكر في اللاعب الثالث بوسط الملعب، والخيارات معروفة إما سيلعب بلو سيلو أو لاسانا ديارا، أو المتألق في الآونة الأخيرة أنخيل دي ماريا.

 ويبدو أن الخيار الأكثر واقعية هو تواجد لو سيلو كثالث وسط الملعب لربط خط الوسط بالهجوم، وفي الخط الأمامي سيتواجد الثلاثي الخطير نيمار، وكافاني، ومبابي، ولكن خيار مشاركة دي ماريا مطروح بشكل كبير سواء باللعب في خط الوسط أو في الهجوم.

 الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيلاقي ريال مدريد على ملعب الأخير “لسانتياغو بيرنابيو”، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في 14 فبراير.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4013 ثانية