قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 831 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 15:41:10 |

شلل يصيب "شيكاغو" و "ديترويت" بسبب عاصفة ثلجية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

تسببَ تساقط كثيف للثلوج نجمَ عن عاصفةٍ ثلجية قوية شهدتها مناطق في وسطِ غرب الولايات المتحدة ، بإغلاقِ الطرقات والغاءِ رحلات جوية، وأغلقت المدارس وتمَ الإبلاغُ عن العديدِ من حوادثِ السير، وتسارعت وتيرةُ إلغاءِ الرحلاتِ الجوية لتصلَ إلى 1500 نصفُها في مطارِ أوهير الدولي في شيكاغو الذي يعدُ أحدَ أكثرِ المطاراتِ ازدحاما في البلاد، وحيثُ بلغت سماكة الثلوج 18 سم عند الظهر.

وأغلقت المدارس في المدينتين وتم الإبلاغ عن العديد من حوادث السير، وتسارعت وتيرة إلغاء الرحلات الجوية لتصل إلى 1500 نصفها في مطار أوهير الدولي في شيكاغو الذي يعد أحد أكثر المطارات ازدحاما في البلاد، وحيث بلغت سماكة الثلوج 18 سم عند الظهر.

وحذرت شركات الطيران من المزيد من إلغاء الرحلات في مطارات قريبة، وسمحت للركاب بتبديل مواعيد رحلاتهم مجانا، ومن المتوقع أن يصل معدل تساقط الثلوج في شيكاغو وديترويت إلى 23 سم وبمعدل 2,5 سم في كل ساعة في ديترويت صباح الجمعة.

وحض رئيس بلدية شيكاغو رام إيمانويل الناس على البقاء في المنازل، وقال إن " المزيد من الثلوج ستتساقط خلال ثلاثة أيام أكثر مما اعتدنا عليه سابقا في فصول الشتاء وفي فترة زمنية واحدة"، ولم تشهد "ويندي سيتي" أو المدينة الشديدة الرياح وهو أحد الأسماء التي تعرف بها شيكاغو هذه الكمية من تساقط الثلوج منذ عام 2011، عندما سقط ما معدله 50 سم من الثلوج بشكل سريع أجبر السائقين على ترك سياراتهم على جوانب الطرقات الرئيسية، ويؤكد المسؤولون جاهزيتهم هذه المرة بـ 350 كاسحة ثلوج، ومع ذلك فإن المدينة شهدت عشرات حوادث السير بين مساء الخميس وصباح الجمعة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2188 ثانية