اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      النائب رائد اسحق يحضر ختام الموسم الثقافي لكنيسة ميركي      الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك: وضع مسيحيي مصر أكثر استقرار.. وعلى أوروبا إدانة الإرهاب      بضمنها اللغة الارامية الحديثة... الأمم المتحدة تحذر: نصف لغات العالم تواجه الاندثار      البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      نائب كوردي محذراً من تكرار سيناريو الموصل في كركوك : البيشمركة لن تقف مكتوفة الايدي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة      13 مليون دولار لتطوير "قبو بذور يوم القيامة"      الريال مستعد لتقديم عرض "معقول" لضم حارس الشياطين الحمر      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة
| مشاهدات : 433 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 10:27:26 |

الثقة تغمر برشلونة رغم تقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

 بعد فوز برشلونة 3- 0 على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو، في ديسمبر / كانون الأول الماضي بدا أنه لا يوجد فريق سيستطيع إيقافه عن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولا يزال برشلونة دون خسارة في الدوري هذا الموسم، لكن بعد التعادل مع إسبانيول في الجولة الماضية ثم خيتافي يوم الأحد، تقلص الفارق في صراع القمة.

وفاز أتلتيكو مدريد 1- 0 على مالاجا يوم السبت ليتقلص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بعدما فشل فريق المدرب إرنستو فالبيردي في هز الشباك، وتعادل دون أهداف مع خيتافي في لقاء ممل إلى حد كبير.


وسيملك أتلتيكو الفرصة لتقليص المزيد من الفارق عندما يلعب في ضيافة برشلونة في الرابع من مارس / آذار المقبل في لقاء قد يكون حاسما للصراع على اللقب.

وفي ظل مواجهة تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا فإن برشلونة يملك جدول مباريات محفوف بالمخاطر.

وأمام خيتافي وبسبب الإصابات والإيقافات اضطر برشلونة للعب بالمدافع الجديد ياري مينا والظهير الأيسر لوكاس ديني كقلبي دفاع وظهر اللاعبان بشكل جيد.

لكن برشلونة لم يشعر بعد بأي قلق.

وقال آندريس إنييستا قائد برشلونة: "هذه الأشهر الأكثر ازدحاما بالمباريات خلال الموسم وينبغي علينا أن نؤدي بشكل مميز في البطولات الثلاث".

وتابع: "هناك مراحل صعود وهبوط وسنحاول دائما تجنب ما حدث لكن في نهاية فإن هذا يحدث".

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة في ضيافة إيبار المتألق يوم السبت المقبل، حيث تمكن المنافس من الفوز على ليجانيس والصعود إلى المركز السابع بينما سيلعب أتلتيكو مع كوبنهاجن خارج أرضه في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يستضيف أتلتيك بيلباو يوم الأحد.

وقال جويرمو أمور، مدير العلاقات في برشلونة إن النادي يشعر بالراحة بسبب التقدم بفارق 7 نقاط.

وأضاف "فارق 7 نقاط يعتبر جيدا وأتلتيكو سيكون مطالبا بالقدوم إلى هنا واللعب معنا، لا تزال هناك الكثير من النقاط ويجب أن نتحلى بالإيجابية".

وواصل: "قدمنا ما يكفي لتحقيق الفوز لكن يجب أن نذكر أن خيتافي لعب بشكل رائع أيضا.. لقد لعب بإصرار وبجدية وتسبب في خطورة في الهجمات المرتدة، ولهذا يجب تهنئة خيتافي".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3517 ثانية