وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب
| مشاهدات : 735 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 10:27:26 |

الثقة تغمر برشلونة رغم تقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

 بعد فوز برشلونة 3- 0 على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو، في ديسمبر / كانون الأول الماضي بدا أنه لا يوجد فريق سيستطيع إيقافه عن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولا يزال برشلونة دون خسارة في الدوري هذا الموسم، لكن بعد التعادل مع إسبانيول في الجولة الماضية ثم خيتافي يوم الأحد، تقلص الفارق في صراع القمة.

وفاز أتلتيكو مدريد 1- 0 على مالاجا يوم السبت ليتقلص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بعدما فشل فريق المدرب إرنستو فالبيردي في هز الشباك، وتعادل دون أهداف مع خيتافي في لقاء ممل إلى حد كبير.


وسيملك أتلتيكو الفرصة لتقليص المزيد من الفارق عندما يلعب في ضيافة برشلونة في الرابع من مارس / آذار المقبل في لقاء قد يكون حاسما للصراع على اللقب.

وفي ظل مواجهة تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا فإن برشلونة يملك جدول مباريات محفوف بالمخاطر.

وأمام خيتافي وبسبب الإصابات والإيقافات اضطر برشلونة للعب بالمدافع الجديد ياري مينا والظهير الأيسر لوكاس ديني كقلبي دفاع وظهر اللاعبان بشكل جيد.

لكن برشلونة لم يشعر بعد بأي قلق.

وقال آندريس إنييستا قائد برشلونة: "هذه الأشهر الأكثر ازدحاما بالمباريات خلال الموسم وينبغي علينا أن نؤدي بشكل مميز في البطولات الثلاث".

وتابع: "هناك مراحل صعود وهبوط وسنحاول دائما تجنب ما حدث لكن في نهاية فإن هذا يحدث".

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة في ضيافة إيبار المتألق يوم السبت المقبل، حيث تمكن المنافس من الفوز على ليجانيس والصعود إلى المركز السابع بينما سيلعب أتلتيكو مع كوبنهاجن خارج أرضه في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يستضيف أتلتيك بيلباو يوم الأحد.

وقال جويرمو أمور، مدير العلاقات في برشلونة إن النادي يشعر بالراحة بسبب التقدم بفارق 7 نقاط.

وأضاف "فارق 7 نقاط يعتبر جيدا وأتلتيكو سيكون مطالبا بالقدوم إلى هنا واللعب معنا، لا تزال هناك الكثير من النقاط ويجب أن نتحلى بالإيجابية".

وواصل: "قدمنا ما يكفي لتحقيق الفوز لكن يجب أن نذكر أن خيتافي لعب بشكل رائع أيضا.. لقد لعب بإصرار وبجدية وتسبب في خطورة في الهجمات المرتدة، ولهذا يجب تهنئة خيتافي".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5467 ثانية