أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1115 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 10:27:26 |

الثقة تغمر برشلونة رغم تقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

 بعد فوز برشلونة 3- 0 على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو، في ديسمبر / كانون الأول الماضي بدا أنه لا يوجد فريق سيستطيع إيقافه عن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولا يزال برشلونة دون خسارة في الدوري هذا الموسم، لكن بعد التعادل مع إسبانيول في الجولة الماضية ثم خيتافي يوم الأحد، تقلص الفارق في صراع القمة.

وفاز أتلتيكو مدريد 1- 0 على مالاجا يوم السبت ليتقلص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بعدما فشل فريق المدرب إرنستو فالبيردي في هز الشباك، وتعادل دون أهداف مع خيتافي في لقاء ممل إلى حد كبير.


وسيملك أتلتيكو الفرصة لتقليص المزيد من الفارق عندما يلعب في ضيافة برشلونة في الرابع من مارس / آذار المقبل في لقاء قد يكون حاسما للصراع على اللقب.

وفي ظل مواجهة تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا فإن برشلونة يملك جدول مباريات محفوف بالمخاطر.

وأمام خيتافي وبسبب الإصابات والإيقافات اضطر برشلونة للعب بالمدافع الجديد ياري مينا والظهير الأيسر لوكاس ديني كقلبي دفاع وظهر اللاعبان بشكل جيد.

لكن برشلونة لم يشعر بعد بأي قلق.

وقال آندريس إنييستا قائد برشلونة: "هذه الأشهر الأكثر ازدحاما بالمباريات خلال الموسم وينبغي علينا أن نؤدي بشكل مميز في البطولات الثلاث".

وتابع: "هناك مراحل صعود وهبوط وسنحاول دائما تجنب ما حدث لكن في نهاية فإن هذا يحدث".

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة في ضيافة إيبار المتألق يوم السبت المقبل، حيث تمكن المنافس من الفوز على ليجانيس والصعود إلى المركز السابع بينما سيلعب أتلتيكو مع كوبنهاجن خارج أرضه في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يستضيف أتلتيك بيلباو يوم الأحد.

وقال جويرمو أمور، مدير العلاقات في برشلونة إن النادي يشعر بالراحة بسبب التقدم بفارق 7 نقاط.

وأضاف "فارق 7 نقاط يعتبر جيدا وأتلتيكو سيكون مطالبا بالقدوم إلى هنا واللعب معنا، لا تزال هناك الكثير من النقاط ويجب أن نتحلى بالإيجابية".

وواصل: "قدمنا ما يكفي لتحقيق الفوز لكن يجب أن نذكر أن خيتافي لعب بشكل رائع أيضا.. لقد لعب بإصرار وبجدية وتسبب في خطورة في الهجمات المرتدة، ولهذا يجب تهنئة خيتافي".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6023 ثانية