قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 1094 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 10:59:56 |

لؤي كمال اوراها عضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان يشارك في اجتماع تنسيقي بين مجلس محافظة نينوى ومنظمة ميرسي كور الدولية

 

عشتار تيفي كوم/

التداول بالمشاكل التي يتعرض لها المدافعون عن حقوق الانسان واهمية ايجاد منافذ مدافعة تحد من الانتهاكات الحقوقية
شارك السيد لؤي كمال اوراها الناشط الحقوقي وعضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان في الاجتماع التنسيقي الذي ضم السادة نائب رئيس مجلس محافظة نينوى نور الدين قبلان وغزوان حامد حميد مدير منظمات المجتمع المدني في المحافظة ومحمد اسماعيل عن منظمة ميرسي كور الدولية مديرا لمشروع المدافعة الذي تتولى هذه المنظمة رعايته.

وقد عقد الاجتماع يوم الاثنين 29/1/2018 في مدينة الموصل وبحضور خمسة عشر ناشطا حقوقيا من أقضية الموصل والحمدانية وتلعفر وسنجار وتلكيف والنواحي وانة وزمار وربيعة وسنوني، وقد جرى البحث في السبل الكفيلة بتكوين آليات عمل ميداني من شأنها ان تحقق رصد وتوثيق الانتهاكات الحقوقية وابلاغ الجهات الحكومية فيها، وكذلك المشاكل التي يمكن أن تعترض نشاطات المدافعين عن الحقوق واهمية ايجاد منافذ عمل مشتركة تخدم قضايا حقوق الانسان في محافظة  نينوى.









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2682 ثانية