اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      النائب رائد اسحق يحضر ختام الموسم الثقافي لكنيسة ميركي      الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك: وضع مسيحيي مصر أكثر استقرار.. وعلى أوروبا إدانة الإرهاب      بضمنها اللغة الارامية الحديثة... الأمم المتحدة تحذر: نصف لغات العالم تواجه الاندثار      البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      نائب كوردي محذراً من تكرار سيناريو الموصل في كركوك : البيشمركة لن تقف مكتوفة الايدي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة      13 مليون دولار لتطوير "قبو بذور يوم القيامة"      الريال مستعد لتقديم عرض "معقول" لضم حارس الشياطين الحمر      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة
| مشاهدات : 735 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 17:01:11 |

نيجيرفان البارزاني يوافق على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وافق رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 13-2-2018، على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان.

وأفادت وثيقة صادرة عن مجلس الوزراء وتحمل توقيع نيجيرفان البارزاني، بأن رئيس الحكومة وافق على استقالة كل من وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد قادر هاودياني، ووزير الإقليم لشؤون البرلمان ووزير النقل والمواصلات وكالةً، مولود باوه مراد، ووزير الإقليم لشؤون الهجرة والمهجرين، غازي سعيد.

وأضافت أن "هؤلاء السادة سيواصلون أعمالهم ومهامهم لحين تعيين وزراء بدلاء عنهم أو إسناد الحقائب الوزارة لآخرين بالوكالة".

وفي هذا السياق، قال محمد قادر هاودياني لشبكة رووداو الإعلامية: "على الرغم من صدور الموافقة على الاستقالة، لكننا سنسد بعض المهام للمدراء العامين في الوزارة لتسيير الشؤون والأعمال".

يشار إلى أن الاتحاد الإسلامي الكوردستاني، أعلن في 16-1-2018 انسحابه من حكومة إقليم كوردستان، في خطوة سبقتاها إليها كل من حركة التغيير والجماعة الإسلامية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3392 ثانية