الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت      انييستا يدلي باعتراف تاريخي بشأن ريال مدريد      "شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا
| مشاهدات : 864 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 17:01:11 |

نيجيرفان البارزاني يوافق على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وافق رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 13-2-2018، على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان.

وأفادت وثيقة صادرة عن مجلس الوزراء وتحمل توقيع نيجيرفان البارزاني، بأن رئيس الحكومة وافق على استقالة كل من وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد قادر هاودياني، ووزير الإقليم لشؤون البرلمان ووزير النقل والمواصلات وكالةً، مولود باوه مراد، ووزير الإقليم لشؤون الهجرة والمهجرين، غازي سعيد.

وأضافت أن "هؤلاء السادة سيواصلون أعمالهم ومهامهم لحين تعيين وزراء بدلاء عنهم أو إسناد الحقائب الوزارة لآخرين بالوكالة".

وفي هذا السياق، قال محمد قادر هاودياني لشبكة رووداو الإعلامية: "على الرغم من صدور الموافقة على الاستقالة، لكننا سنسد بعض المهام للمدراء العامين في الوزارة لتسيير الشؤون والأعمال".

يشار إلى أن الاتحاد الإسلامي الكوردستاني، أعلن في 16-1-2018 انسحابه من حكومة إقليم كوردستان، في خطوة سبقتاها إليها كل من حركة التغيير والجماعة الإسلامية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8700 ثانية