الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا      فلاديمير بوتين: علينا تقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه      ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى      روسيا تقرر إرسال قاذفات استراتيجية إلى القرم رداً على الولايات المتحدة      سدود اقليم كوردستان تمتلئ بالمياه لأول مرة منذ 25 عاما      استراليا تعزز الأمن حول المساجد وأماكن العبادة بعد اعتداء نيوزيلندا      خلية الإعلام الأمني: مقتل جنديين عراقيين باشتباكات سنجار
| مشاهدات : 711 | مشاركات: 0 | 2018-02-19 10:07:30 |

كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

عادل نجم نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، رقم أسطورة النادي الملكي راؤول غونزاليس، وذلك بعدما سجّل هدفا أمس الأحد أمام ريال بيتيس في المباراة التي انتهت بفوز الميرينغي (5-3).

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، عادل رقم راؤول بالتسجيل مع ريال مدريد في 264 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بهدفه في مرمى بيتيس وصل رونالدو لـ10 أهداف خلال آخر 6 مباريات شارك بها مع الميرينغي في جميع البطولات.

ومنذ بداية 2018 استطاع كريستيانو تسجيل هدفين في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، ثم ثنائية أمام فالنسيا، وهاتريك أمام ريال سوسيداد، بالإضافة لهدفيه الأسبوع الماضي أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال الأوروبي.

وأكدت "ماركا" أنه في حالة مواصلته على هذا المعدل التهديفي، يمكنه تحقيق لقب هداف الليغا هذا الموسم رغم فارق 8 أهداف مع المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة، علما بأن البرتغالي يملك حاليا 12 هدفاً.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5390 ثانية