النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 1387 | مشاركات: 0 | 2018-02-22 14:01:48 |

حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

حضر النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر حفل افتتاح مستشفى الحمدانية الذي تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للتدمير على يد تنظيم داعش الارهابي.

واقيم حفل الافتتاح الذي جرى برعاية وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود الجمعة 9 شباط الجاري بحضور اصحاب السيادة والنيافة المطارنة داود شرف مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس وبطرس موشي مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الكاثوليك والاباء الكهنة والسفير الامريكي في العراق وليزا كراندي المسؤولة في منظمة UNDP وقائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبدالله الجبوري ومدير عام دائرة صحة نينوى الدكتور فلاح حسن عيسى والنائب عماد يوخنا وعضو مجلس محافظة نينوى داود بابا ومدير مستشفى الحمدانية الدكتور علاء سالم الميرك بالاضافة الى عدد من المسؤولين الامنيين ومدراء الدوائر الحكومية في القضاء ومنتسبي المستشفى.

وتضمن حفل افتتاح المستشفى الذي انجزت المرحلة الاولى من اعادة تأهيله بتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق UNDP القاء كلمات من قبل السفير الامريكي دوغلاس سيليمان والممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجهة المانحة ليزا غراندي وكلمة دائرة صحة نينوى ومدير مستشفى الحمدانية وفعاليات فنية ثم زيارة لاقسام المستشفى التي تم اعمارها.

وانتهز النائب رائد اسحق فرصة تواجد المسؤولين في برنامج الامم المتحدة الانمائي مثمنا جهودهم في المشاركة في اعمار المناطق المسيحية في سهل نينوى وطالبا التركيزعلى اعادة اعمار البنى التحتية وممتلكات المواطنين.   
هذا وشملت المرحلة الاولى من اعادة الاعمار تأهيل ردهة الطواريء بكافة اقسامها وصالات العمليات الست مع تزويدها بكافة الاجهزة الفنية والمستلزمات الطبية، على أمل ان تنطلق المرحلة الثانية في الاشهر القادمة.

ويعتبر مستشفى الحمدانية الى وقت قريب المستشفى الوحيد والمتكامل الذي يقدم خدماته الى سكان سهل نينوى.

 

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1904 ثانية