المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 1244 | مشاركات: 0 | 2018-02-23 13:50:26 |

تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة

 

عشتارتيفي كوم- نورسات/

 

يخصص الثاني والعشرون من شباط في كل عام للاحتفال باهمية منبر القديس بطرس، هذا المنبر الخشبي، الذي يعتبر تحفة فنية مبدعة، تحفظ كذخيرة في بازيليك القديس بطرس في الفاتيكان. وقد اوضح الكاردينال Angelo Comastri، اسقف بازيليك القديس بطرس، اهمية هذا المنبر في تاريخ البازيليك.
ويعتبر هذا المنبر ذخيرة قديمة يعود تاريخها الى القرون الأولى لظهور المسيحية، وهي تحفظ اليوم في البازيليك الحبرية، خلف قبر القديس بطرس. ويرمز المنبر الخشبي الى المهمة التي اوكلها الرب يسوع الى القديس بطرس، حين سلّمه مهمة انشاء الكنيسة قائلا انت الصخرة وعلى هذه الصخرة سابني كنيستي.
ويشرح الكاردينال Comastri ان القديس بطرس سعى الى اتمام المهمة التي اوكلها الرب اليه بعد قيامة المسيح، حيث عمل على تنمية المؤمنين وتعزيز ايمانهم ونشر التعاليم المسيحية والحفاظ على الوحدة بين المسيحيين جميعاً. ولفت الى انه كم بات من الصعب في ايامنا هذه تأكيد مهمة بطرس في ظل القوى التي تسعى الى نشر الضلال.
وفي هذه المناسبة، تضاء مئات الشموع تعبيراً عن الشكر للنعم التي يقدّمها الرب الى المؤمنين، وهي تعكس قوة الصلاة من اجل استمرار الرسالة التبشيرية التي بدأها القديس بطرس مع خلفائه على الارض.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3502 ثانية