الكنائس الشرقية توقع على بيان مشترك بشأن أوضاع المسيحيين في المنطقة      الدراسة السريانية تزور مطرانية السريان الأرثوذكس في بغداد      السيدان لويس مرقوس ايوب ويوحنا يوسف توايا يشاركان في ورشة عن ادوار وطرق عمل لجان السلام المحلية      بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق      "فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا
| مشاهدات : 672 | مشاركات: 0 | 2018-02-23 13:56:02 |

باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة

مهاجم بروسيا دورتموند ميشي باتشواي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال ميشي باتشواي، مهاجم بروسيا دورتموند، إنه تعرض لإهانة عنصرية من جماهير أتلانتا خلال مباراتهما في إياب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البلجيكي، المعار من تشيلسي، هدفين في لقاء الذهاب وساعد دورتموند على التعادل 1-1 مع أتلانتا في الإياب، ليتأهل الفريق الألماني إلى دور الستة عشر بفوزه 4-3 في النتيجة الإجمالية.

وكتب باتشواي في حسابه على تويتر بعد المباراة: "نحن في 2018، ولا تزال أصوات القردة العنصرية في المدرجات... حقا؟"، وفقا لرويترز.

واستضاف أتلانتا الإيطالي المباراة بملعب مابي، بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ملعبه "أتليتي أتزوري دايطاليا" غير ملائم لاستضافة المباريات القارية.

واتهم العديد من مشجعي الأندية الايطالية بإظهار سلوك عنصري تجاه لاعبين منافسين.

وقال بليز ماتودي لاعب يوفنتوس إنه تعرض لإهانات عنصرية من قبل الجماهير في مباراتي فيرونا وكالياري بالدوري الإيطالي في وقت سابق هذا الموسم.

وعوقب أتلانتا بإقامة مباراة بدون جماهير مع إيقاف التنفيذ، بعدما وجه مشجعوه إهانات عنصرية إلى كاليدو كوليبالي مدافع نابولي في مباراة بين الفريقين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8832 ثانية