المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2018-02-26 10:51:57 |

انتصار تاريخي لأتلتيكو مدريد على إشبيلية بخماسية بالدوري الإسباني

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية /

حقق نادي أتلتيكو مدريد انتصارا تاريخيا خارج ملعبه على نادي إشبيليه بنتيجة 5/2 في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأ دييجو كوستا حفلة الأهداف بتسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 28 وأضاف انطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف أتلتيكو مدريد 3 أهداف أخرى حملت توقيع جريزمان في الدقيقتين 51 من ركلة جزاء و81 وخورخي كوكي في الدقيقة 65.

بينما سجل هدفي أصحاب الأرض بابلو سارابيا ونوليتو في الدقيقتين 85 و89.

وبذلك، ثأر أتلتيكو مدريد من إشبيلية الذي أخرجه ممن بطولة كأس الملك ورفع أتلتيكو رصيده في المركز الثاني إلى 58 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 39 في المركز السادس.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2682 ثانية