’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 650 | مشاركات: 0 | 2018-02-27 10:30:02 |

الفيفا يفاجئ العراق والسعودية قبل لقائهما غداً

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

فاجأ الإتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا}، المنتخبين العراقي والسعودي قبل لقائهما الودي المرتقب، غداً الأربعاء، في ملعب البصرة الدولي.

ونقلت صحيفة {الرياض} السعودية، عن نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نعيم البكر، قوله ان "الفيفا أدرج الاتحاد مباراتي المنتخب السعودي الأول أمام مولدوفا في جدة وأمام العراق في البصرة يومي 26 و28 من الشهر الجاري كمباراتين دولتين وديتين".

وأضاف البكر "ستدخل المباراتان الوديتان اللتان تقاما ضمن برنامج الأخضر السعودي تأهباً للمشاركة في كأس العالم في روسيا ضمن تصنيف شهر آذار المقبل".

ومن المقرر أن يصدر التصنيف الجديد للفيفا في الـ15 من شهر آذار المقبل.

يشار الى ان المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في روسيا خلال شهر حزيران وتموز للمرة الأولى منذ العام 2006، ويخوض مباراة الافتتاح ضد البلد المضيف روسيا ضمن المجموعة الأولى مع مصر والأوروغواي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0821 ثانية