’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 712 | مشاركات: 0 | 2018-02-28 10:10:03 |

نظام ياباني ذكي يتنبأ بتوقيت ومكان الجريمة قبل حدوثها

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت الشرطةُ اليابانية نيتها تطويرَ "نظامٍ ثوري" قادر على التنبؤِ بمكانِ وقوع الجرائم ومواعيدها قبل حدوثها اعتماداً على الذكاءِ الاصطناعي.

ووفقاً لوسائلَ إعلام ٍمحلية فإن عملياتِ التجربة للنظام ستبدأ عام 2020 الفين وعشرين ، وتحديداً مع استضافةِ طوكيو لدورةِ الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن يعتمد النظام بشكل مبدئي على تحليل بيانات أكثر من مليون جريمة ونحو 800 ألف حادثة وقعت بالماضي.

البيانات ستتضمن جنس وأعمار من تورط في تلك الجرائم والحوادث، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية حول كيفية وقوع الجرائم والظروف المحيطة بها، علاوة على حالة الطقس وأبرز الملامح المناطق والمبان المرتبطة بالجرائم والحوادث في حينها.

وتستخدم شرطة المحافظة بالفعل نظاما متقدما يوضح أماكن وأوقات وقوع الحوادث والجرائم خلال اليوم، بغرض مساعدتهم على تحديد الأماكن الأكثر احتياجا للدوريات الأمنية.

وتستضيف طوكيو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة فى 2020 ولهذا أرسلت اللجنة المنظمة للدورة وفدا كبيرا لكوريا الجنوبية المجاورة لاكتساب خبرات عن تنظيم الأولمبياد الشتوي.

وقال ماسا تاكايا المتحدث باسم اللجنة المنظمة لدورة طوكيو 2020 لرويترز فى بيونجتشانج إن فريق العمل يركز على اكتساب الخبرة العملية وتعلم معنى استضافة هذه الألعاب على أرض الواقع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0302 ثانية