بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2018-03-02 14:01:13 |

المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول إعادة إعمار العراق والتحديات المقبلة في واشنطن

 

عشتارتيفي كوم/

 

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مؤتمر حول إعادة إعمار العراق والتحديات المقبلة في معهد هوتسن للأبحاث السياسية والإستراتيجية في واشنطن، وشارك في المؤتمر ايضا السفير العراقي لدى الولايات المتحدة السيد فريد ياسين، وممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن وعدد من منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان وبمشاركة عدد من الكنائس التي ساهمت في مساعدة شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى ووسائل الإعلام الأمريكية والكوردية.

ونوقشت خلال هذا المؤتمر التحديات التي يواجهها العراق في إعادة الإعمار والخلافات السياسية والأزمة الاقتصادية التي تضرب البلد، وتحدث السفير العراقي عن المؤتمر الذي أقيم في الكويت للدول والمنظمات المانحة لإعادة إعمار البنية التحتية في العراق.

وخلال مداخلة السيد ميخائيل قال "لقد ضاعت في العراق مليارات الدولارات ولم يشهد أي تعمير في البنية التحتية أو التعليم أو بناء للمجتمع العراقي، بل كان هناك القتل والانفجارات وتشتيت الشعب وضياع مستقبل الأجيال القادمة، ولقد قام داعش بتدمير سهل نينوى وسنجار والمناطق الأخرى، والى الآن لم نرى أي وفد حكومي أو لجنة معينة قد زارت هذه المناطق للتخفيف من معاناة سكان المنطقة. لذلك نطالب الحكومة العراقية وبرنامج الأمم المتحدة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أن تخصص برامج ومبالغ معينة لبناء هذه المناطق الأكثر تأثراً في العراق.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1789 ثانية