الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا      فلاديمير بوتين: علينا تقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه      ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى      روسيا تقرر إرسال قاذفات استراتيجية إلى القرم رداً على الولايات المتحدة      سدود اقليم كوردستان تمتلئ بالمياه لأول مرة منذ 25 عاما      استراليا تعزز الأمن حول المساجد وأماكن العبادة بعد اعتداء نيوزيلندا
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2018-03-03 15:44:43 |

مصرع 5 أشخاص في عاصفة وفيضانات شرق أمريكا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لقي 5 أشخاص مصرعهم في عاصفة قوية ضربت شرق الولايات المتحدة مصحوبة برياح عاتية وأمطار غزيرة وحدوث فيضانات في عدد من المناطق.

 وكالة أسوشيتد برس قالت أن الخمسة لقوا حتفهم اثر تساقط أشجار وأغصان، من بينهم سيدة تبلغ 77 عاما صدمها غصن خارج منزلها بمدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند، وطفل يبلغ ستة أعوام في فرجينيا.

وذكرت وكالة رويترز أن العاصفة أدت إلى انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1.6 مليون شخص من ولاية مين وحتى ولاية نورث كارولاينا، وإلغاء مئات الرحلات الجوية في ثلاثة مطارات كبرى في نيويورك ومطار لوغان الدولي في بوسطن.

وأغلقت الحكومة الفيدرالية المكاتب الحكومية في العاصمة واشنطن.

واصطر الرئيس دونالد ترامب إلى مغادرة واشنطن متجها إلى نورث كارولاينا عن طريق مطار دالاس في فرجينيا، بدلا من قاعدة أندروز في ميريلاند.

وارتفعت الأمواج عند ساحل ماساتشوستس بمعدل بناية تتكون من طابقين، وتعطلت حركة المرور وتحولت مواقف السيارات إلى برك من المياه.

وقبيل العاصفة، كان كريس بيسه، وهو متحدث باسم وكالة إدارة الطوارئ في ماساتشوستس، دعا سكان البلدات الساحلية إلى إخلاء منازلهم والتوجه إلى مناطق مرتفعة.

ووضعت صفوفا من أكياس الرمل أمام محطة لقطارات الأنفاق في بوسطن.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7352 ثانية