المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 700 | مشاركات: 0 | 2018-03-04 09:54:41 |

رقم قياسي لرونالدو لن يستطيع أن يكسره ميسي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قالت صحيفة "الميرور" البريطانية إن ماكينة ريال مدريد الإسباني لا يمكن أن تتحرك بدون وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن مبارة الفريق الملكي مع خيتافي مساء السبت "خير دليل".

وافتتح غاريث بيل النتيجة في الدقيقة 24، قبل أن يضيف رونالدو ثنائية في الدقيقيتين 46 و78. فيما كان الهدف الوحيد لخيتافي من نصيب قدم فرانسيسكو بورتيلو.

ووصل النجم البرتغالي إلى الهدف رقم 300 له في الدوري الإسباني، مما جعله رابع لاعب يصل إلى نفس الرقم بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى مع فريق واحد، (الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي).

والثلاثة الآخرون هم ديكسي دين (إيفرتون)، وغيرد مولر (بايرن ميونيخ) وليونيل ميسي (برشلونة).

إلا أن رونالدو حطما رقما لن يصل إليه ميسي أبدا، ذلك أن نجم النادي الملكي سجل 300 هدف خلال 286 مبارة فقط، بينما احتاج اللاعب الأرجنتيني إلى 334 لقاء ليقوم بنفس الإنجاز.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3939 ثانية