حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة
| مشاهدات : 1108 | مشاركات: 0 | 2018-03-05 09:43:49 |

وزير القدرات البشرية الهنغاري والوفد المرافق له يزوران البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

قام ظهر الاحد 4 اذار 2018  السيد زولتان بالون وزير القدرات البشرية الهنغاري ( المجر) والوفد المرافق له بزيارة مقر البطريركية الكلدانية بالمنصور. وقد استقبلهم غبطة ابينا البطريرك بكل رحابة صدر.

وضم الوفد السادة: تريستان ازبي، نائب وكيل  الوزراة، بيتر هالتي، وزير متجول لبرنامج " المجر يساعد"  وكاليرت شولج، مدير مكتب الوزير، واتيلا تار سفير هنغاريا لدى العراق وطاقم من الصحفييين.

في البداية شكر غبطة البطريرك ساكو دولة هنغاريا والكنيسة الهنغارية بالوقوف الى جانب المسيحيين المهجرين من بلداتهم في سهل نينوى واسهامهم في اصلاح البيوت حتى يتمكنوا من العودة اليها. كذلك مولوا مدرسة ومستشفى ولادة في عنكاوة – اربيل.

حضر اللقاء سعادة السفير البابوي البيرتو اورتيغا مارتن ومساعده المونسنيور خوزيه  وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي والدكتورة اخلاص مقدسي.

وفي الختام دعاهم غبطته الى الغذاء في البطريركية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4761 ثانية