السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا
| مشاهدات : 655 | مشاركات: 0 | 2018-03-05 10:25:11 |

مانشستر سيتي وليفربول وبايرن ميونخ.. قدم في الجنة أم النار؟

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

اقتربت فرق ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، من العبور إلى ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حققت نتائج جيدة في ذهاب دور الـ16 بالبطولة.

وفاز الريدز خارج قواعده على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة، كما فاز السيتي على بازل برباعية نظيفة في ملعب الأخير "سانت جاكوب بارك".

وحقق الفريق البافاري الانتصار بخماسية نظيفة على بشكتاش التركي في "أليانز أرينا"، ليصبح الثلاثي الفائز الأقرب لبلوغ دور الثمانية.


ولكن كرة القدم أيضًا لا تعرف المستحيل، إذ سبق وأن حققت بعض الفرق نتائج عريضة في الذهاب، إلا أن المفاجآت كانت حاضرة في مباريات الإياب.

ويستعرض أبرز مباريات الريمونتادا غير المتوقعة بدوري الأبطال كالتالي:

ديربي كاونتي و يال مدريد

حقق فريق ديربي كاونتي الإنجليزي الفوز على ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4-1 في ذهاب ثمن نهائي موسم 1975ـ 1976، إلا أن الفريق الملكي قلب الطاولة في لقاء الإياب وحقق الفوز بنتيجة 5-1.

ديبورتيفو لاكورونيا وميلان

فاز ميلان الإيطالي على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بنتيجة 4-1 في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2003ـ 2004، ولكن الأخير تمكن من اجتياز عقبة الروسونيري والفوز بنتيجة 4-0.

ريال مدريد وموناكو

التقى الفريقان في ربع النهائي بنسخة 2003ـ 2004 أيضا حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الميرنجي بنتيجة 4-2، إلا أن فريق الإمارة الفرنسية نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، ليعبر إلى نصف النهائي.

برشلونة وباريس سان جيرمان

حقق الفريق الكتالوني أصعب ريمونتادا في تاريخ البطولة، حيث خسر في ذهاب ثمن نهائي نسخة العام الماضي، بنتيجة 4-0، قبل أن يتمكن من الفوز في العودة على سان جيرمان بنتيجة 6-1.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1103 ثانية