الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا      فلاديمير بوتين: علينا تقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2018-03-06 10:43:57 |

قدمه تلتف بزاوية 180 درجة.. ميسي ليس بشرًا!

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا يزال الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني النجم ليونيل ميسي، يثير حبر الصحافة العالمية بإنجازاته الشخصية وأرقامه القياسية داخل وخارج أرضية المستطيل الأخضر.

الأرجنتيني ميسي والذي قاد فريقه برشلونة، يوم أمس الأحد، إلى الفوز بهدف نظيف على ضيفه وملاحقه في ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد.

أثار الكثير من التساؤلات في الحصة التدريبية التي سبقت المباراة، حيث التقطت عدسات الكاميرا، الأرجنتيني في أثناء تدريبات برشلونة التي سبقت اللقاء وهو يقوم بركل الكرة بطريقة غريبة وغير معتادة.

الصورة التي تظهر ركل ميسي للكرة بقدمه اليسرى في الهواء وقد التفت قدمه من ركبته إلى الكاحل بزاوية 180 درجة.

الأمر الذي دعا صحيفة “ماركا” الإسبانية للتعليق قائلة: “هذا دليل آخر على أن أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ليس بشرا”.

وانتشرت هذه الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقات بعض الرواد مثيرة، إذ وصف أحدهم البرغوث بـ”الساحر الاستثنائي”، وقال آخر إن ميسي من كوكب آخر.

يذكر أن ميسي سجل هدف اللقاء الوحيد ضد نادي أتلتيكو مدريد ليمنح فريقه النقاط الثلاث كاملة وليبتعد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد.

ويتصدر ميسي هدافي الدوري برصيد 23 هدفا.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8502 ثانية