’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 737 | مشاركات: 0 | 2018-03-06 10:43:57 |

قدمه تلتف بزاوية 180 درجة.. ميسي ليس بشرًا!

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا يزال الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني النجم ليونيل ميسي، يثير حبر الصحافة العالمية بإنجازاته الشخصية وأرقامه القياسية داخل وخارج أرضية المستطيل الأخضر.

الأرجنتيني ميسي والذي قاد فريقه برشلونة، يوم أمس الأحد، إلى الفوز بهدف نظيف على ضيفه وملاحقه في ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد.

أثار الكثير من التساؤلات في الحصة التدريبية التي سبقت المباراة، حيث التقطت عدسات الكاميرا، الأرجنتيني في أثناء تدريبات برشلونة التي سبقت اللقاء وهو يقوم بركل الكرة بطريقة غريبة وغير معتادة.

الصورة التي تظهر ركل ميسي للكرة بقدمه اليسرى في الهواء وقد التفت قدمه من ركبته إلى الكاحل بزاوية 180 درجة.

الأمر الذي دعا صحيفة “ماركا” الإسبانية للتعليق قائلة: “هذا دليل آخر على أن أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ليس بشرا”.

وانتشرت هذه الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقات بعض الرواد مثيرة، إذ وصف أحدهم البرغوث بـ”الساحر الاستثنائي”، وقال آخر إن ميسي من كوكب آخر.

يذكر أن ميسي سجل هدف اللقاء الوحيد ضد نادي أتلتيكو مدريد ليمنح فريقه النقاط الثلاث كاملة وليبتعد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد.

ويتصدر ميسي هدافي الدوري برصيد 23 هدفا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9532 ثانية