البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 890 | مشاركات: 0 | 2018-03-06 10:43:57 |

قدمه تلتف بزاوية 180 درجة.. ميسي ليس بشرًا!

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا يزال الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني النجم ليونيل ميسي، يثير حبر الصحافة العالمية بإنجازاته الشخصية وأرقامه القياسية داخل وخارج أرضية المستطيل الأخضر.

الأرجنتيني ميسي والذي قاد فريقه برشلونة، يوم أمس الأحد، إلى الفوز بهدف نظيف على ضيفه وملاحقه في ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد.

أثار الكثير من التساؤلات في الحصة التدريبية التي سبقت المباراة، حيث التقطت عدسات الكاميرا، الأرجنتيني في أثناء تدريبات برشلونة التي سبقت اللقاء وهو يقوم بركل الكرة بطريقة غريبة وغير معتادة.

الصورة التي تظهر ركل ميسي للكرة بقدمه اليسرى في الهواء وقد التفت قدمه من ركبته إلى الكاحل بزاوية 180 درجة.

الأمر الذي دعا صحيفة “ماركا” الإسبانية للتعليق قائلة: “هذا دليل آخر على أن أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ليس بشرا”.

وانتشرت هذه الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقات بعض الرواد مثيرة، إذ وصف أحدهم البرغوث بـ”الساحر الاستثنائي”، وقال آخر إن ميسي من كوكب آخر.

يذكر أن ميسي سجل هدف اللقاء الوحيد ضد نادي أتلتيكو مدريد ليمنح فريقه النقاط الثلاث كاملة وليبتعد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد.

ويتصدر ميسي هدافي الدوري برصيد 23 هدفا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4357 ثانية