’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2018-03-07 10:22:39 |

ريال مدريد يطيح بسان جيرمان ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - الجزيرة/

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء، إلى دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب ثمن النهائي القاري.

جاء تأهل الفريق الإسباني لربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بثلاثة أهداف لهدف.

ودخل سان جيرمان المباراة مهاجماً منذ أول دقيقة معتمداً على تحركات كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي بدأ اللقاء أساسياً في ظل غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا لتعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وبحث لاعبو العاصمة الفرنسية عن فرصة التقدم، في الوقت الذي مال فيه أداء الريال للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة معتمداً على تحركات البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51، ليسجل رقماً جديداً، حيث بات ثاني لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 9 مباريات متتالية في البطولة "14 هدفاً"، منذ الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2003 "12 هدفاً".

وشهدت الدقيقة 66 طرد الإيطالي ماركو فيراتي، ليلعب باريس سان جيرمان الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يتأثر سان جيرمان بالنقص العددي ضمن صفوفه، ليدرك التعادل في الدقيقة 71 عبر الأورغوياني أدينسون كافاني.

وجاءت الدقيقة 80 ليتمكن البرازيلي كاسيميرو من إضافة الهدف الثاني للريال لتزداد المهمة تعقيداً على لاعبي سان جيرمان، وينتزع ريال مدريد بطاقة العبور للدور التالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8298 ثانية