وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 723 | مشاركات: 0 | 2018-03-07 10:22:39 |

ريال مدريد يطيح بسان جيرمان ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - الجزيرة/

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء، إلى دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب ثمن النهائي القاري.

جاء تأهل الفريق الإسباني لربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بثلاثة أهداف لهدف.

ودخل سان جيرمان المباراة مهاجماً منذ أول دقيقة معتمداً على تحركات كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي بدأ اللقاء أساسياً في ظل غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا لتعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وبحث لاعبو العاصمة الفرنسية عن فرصة التقدم، في الوقت الذي مال فيه أداء الريال للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة معتمداً على تحركات البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51، ليسجل رقماً جديداً، حيث بات ثاني لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 9 مباريات متتالية في البطولة "14 هدفاً"، منذ الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2003 "12 هدفاً".

وشهدت الدقيقة 66 طرد الإيطالي ماركو فيراتي، ليلعب باريس سان جيرمان الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يتأثر سان جيرمان بالنقص العددي ضمن صفوفه، ليدرك التعادل في الدقيقة 71 عبر الأورغوياني أدينسون كافاني.

وجاءت الدقيقة 80 ليتمكن البرازيلي كاسيميرو من إضافة الهدف الثاني للريال لتزداد المهمة تعقيداً على لاعبي سان جيرمان، وينتزع ريال مدريد بطاقة العبور للدور التالي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8179 ثانية