النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2018-03-07 10:38:07 |

أسكتوا!! جعلتمونا غرباء في وطننا / انتخابات 27

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

ابلعوا حامض الخليك صافي ولوحده قبل ان تتكلموا عن (الوطنية - القومية - المذهبية - الطائفية - العشائرية - الدين والسياسة) لأنكم جعلتمونا نصبح غرباء داخل وطننا او اوطاننا - انه زمن انتخابات الحرامية بامتياز، زمنكم الرديئ منذ 2005/2006 وهو عام اول انتخابات في العراق (صورة من صور الديمقراطية) ولكن تبينت انها صورة لصورة مزورة، لذا لا تتعاركوا حول منصة الإعلام البرلماني؟ وكانكم في سباق مائة متر موانع، ان اقرار ميزانيتكم 2018 بواقع 88 مليار دولار وهي ميزانية اكثر من عشوائية ونحن في زمن التخطيط يا وزارة المحاصصة، إذن كان سباق الموانع حول المكتب الاعلامي هو سباق دعائي بحت للانتخابات القادمة وكأنه انجاز يحسب الى البرلمان العراقي الذي اقر بالأغلبية البرلمانية (محتمل تكون غير دستورية) راجعوا فقرات الدستور حول القضية.

الموضوع

كشفت عورتكم وخاصة بإقفال باب البرلمان بقفل الدكتور سليم الجبوري رئيس البرلمان ، عيب ومليون عيب يا سادة يا شبه كرام، قلنا شبه كرام لأن من يقفل عليه باب البرلمان كي لا يخرج "لإكمال النصاب" يعني عدم الثقة بكم وبحضوركم وتمثيلكم لشعبكم، عليه لا تستحقون كلمة "كرام" كاملة لا من قبلنا ولا من قبل شعبكم بدليل عدم ثقة رئاستكم بكم.

الانتخابات القادمة تقول لكم : اسكتوا لقد جعلتمونا غرباء داخل وطننا بتمثيلهم لنا (كل 100.000 نسمة البرلماني واحد)

الخلاصة

ليس قفل الدكتور سليم الجبوري هو سبب جعلنا غرباء في وطننا فقط!! بل سرقاتهم التي تزكم النفوس ، و ارهابكم التالي: رؤساء الكتل هم البرلمان الحقيقي في عراقنا الجديد، لا ميزانية ولا بطيخ ان لم يرضى رئيس الكتلة وخاصة الدينيين منهم، فلا يفيد القفل ولا يفيد التهديد والوعيد، لان ارهابهم اقوى من محبتنا.

لا خلاص الا بـ منح 10 سنت من كل برميل نفط لكل نسمة من العراقيين، عليه لا تنتخبوا اي انسان او شخص عراقي إلا ان تعهد بقرار هذا المطلب.

يمكن أن يدخل هذا المطلب في خطة عمل مستقبلية للمرشحين والبرلمان الجديد، لا نبكي على انفسنا بل نبكي على وطننا المباح.

6 آذار 2018

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1403 ثانية