’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2018-03-07 12:37:14 |

عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في كركوك

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى مديرية تربية محافظة كركوك وذلك يوم الثلاثاء 6 اذار 2018، وكان في استقباله السيد فاضل اسود حسن مدير التربية، وجرى الحديث خلال اللقاء حول سبل واليات التعاون المشترك بين المديريتين، وحول دعم القسم السرياني والمدارس السريانية في المحافظة. والتقى خلال الزيارة ايضا السيد عمر قادرعلي معاون مدير تربية كركوك للشؤون الفنية والسيد عبد السلام صمد معاون المدير للشؤون الادارية.

كما زار السيد ججو في اليوم ذاته، مطرانية الكلدان في كركوك، والتقى فيها سيادة المطران الجليل د. يوسف توما، تطرق الحديث خلال اللقاء حول تقديم المحاضرات واقامة الدورات التطويرية للكوادر التعليمية والتدريسية لمادة التربية الدينية المسيحية ، لزيادة الامكانية لديهم في اسلوب الشرح وطريقة ايصال المادة للتلاميذ والطلبة.

وعلى الصعيد ذاته زار السيد عماد ججو، القسم السرياني في تربية كركوك وكان في استقباله السيدة ندى عبد الاحد منصور مدير القسم، تطرق الحديث خلال الزيارة حول تطبيق الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية وبرامجها التي تعمل على رفع كفاءة الاداء الوظيفي لملاكات المديرية واقسامها وتساهم في تطوير الكوادر التعليمية والتدريسية في المدارس السريانية.

هذا واجرى السيد ججو خلال زيارته لمحافظة كركوك جولة تفقدية لعدد من المدارس السريانية شملت (مدرسة مريمانا الاهلية المختلطة، ثانوية عشتار للبنات، ثانوية مارافرام للبنين، مدرسة انستانس الكرملي) حيث التقى خلال جولته معلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية واطلع على سير التعليم فيها.

من جانب اخر قام السيد عماد ججو بزيارة السيد عماد متي مدير مشروع اسكان الطلبة النازحين في كركوك وتطرق الحديث خلال الزيارة حول المساعدات المقدمة للطلبة النازحين وتوفير احتياجاتهم.


































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0209 ثانية