المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2018-03-07 12:37:14 |

عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في كركوك

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى مديرية تربية محافظة كركوك وذلك يوم الثلاثاء 6 اذار 2018، وكان في استقباله السيد فاضل اسود حسن مدير التربية، وجرى الحديث خلال اللقاء حول سبل واليات التعاون المشترك بين المديريتين، وحول دعم القسم السرياني والمدارس السريانية في المحافظة. والتقى خلال الزيارة ايضا السيد عمر قادرعلي معاون مدير تربية كركوك للشؤون الفنية والسيد عبد السلام صمد معاون المدير للشؤون الادارية.

كما زار السيد ججو في اليوم ذاته، مطرانية الكلدان في كركوك، والتقى فيها سيادة المطران الجليل د. يوسف توما، تطرق الحديث خلال اللقاء حول تقديم المحاضرات واقامة الدورات التطويرية للكوادر التعليمية والتدريسية لمادة التربية الدينية المسيحية ، لزيادة الامكانية لديهم في اسلوب الشرح وطريقة ايصال المادة للتلاميذ والطلبة.

وعلى الصعيد ذاته زار السيد عماد ججو، القسم السرياني في تربية كركوك وكان في استقباله السيدة ندى عبد الاحد منصور مدير القسم، تطرق الحديث خلال الزيارة حول تطبيق الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية وبرامجها التي تعمل على رفع كفاءة الاداء الوظيفي لملاكات المديرية واقسامها وتساهم في تطوير الكوادر التعليمية والتدريسية في المدارس السريانية.

هذا واجرى السيد ججو خلال زيارته لمحافظة كركوك جولة تفقدية لعدد من المدارس السريانية شملت (مدرسة مريمانا الاهلية المختلطة، ثانوية عشتار للبنات، ثانوية مارافرام للبنين، مدرسة انستانس الكرملي) حيث التقى خلال جولته معلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية واطلع على سير التعليم فيها.

من جانب اخر قام السيد عماد ججو بزيارة السيد عماد متي مدير مشروع اسكان الطلبة النازحين في كركوك وتطرق الحديث خلال الزيارة حول المساعدات المقدمة للطلبة النازحين وتوفير احتياجاتهم.





































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3268 ثانية